المحتوى الرئيسى

صور| كيف كانت كيم كارداشيان في أول ظهور لها في وسائل الإعلام؟

04/23 18:21

صور| كيف كانت كيم كارداشيان في أول ظهور لها في وسائل الإعلام؟

أصبحت رؤية كيم كارداشيان على غلاف أشهر المجلات العالمية حاليا أمر معتاد، ولكن من المؤكد أنك لم تشهد ظهورها الأول في المجلات من قبل، وظهرت كارداشيان على عدد لا يحصى من أغلفة المجلات، ولكن لابد أنها بدأت في مكان ما.

ولكن من كان يعرف أن أول ظهور لكيم كارداشيان كان في أحد أعداد مجلة الأطفال "باربي" ، ويرجع ذلك إلى عام 1988؟

ومنحت كيم جمهورها هذه اللحظة التاريخية بالنسبة لها، عندما نشرت على "سناب شات" صورة لها عندما كان عمرها 8 سنوات، للملف الخاص بـ"كاليفورنيا" الذي نشر في مجلة باربي وتظهر بجانب مجموعة من الفتيات الصغيرات الأخريات.

#kim #kimkardashian #kimkardashianwest #kimksnapchat #kimksnapchats #kimkardashiansnapchat #kkw #london #paris #milan #newyork #la #miami #atlanta #kimye #kuwtk #kardashians #lifestyle #losangeles #snapchat #barbiemagazine #barbie #throwback #80s

A post shared by Kim Kardashian Snapchats (@kimksnapchats) on Feb 8, 2017 at 4:37pm PST

وعلقت كارداشيان قائلة "يا رفاق، كان هذا أول ظهور لي في عام 1988 في مجلة باربي"، مضيفة "انظروا، يالها من نجمة! أقرأ خرائط النجوم"، ونشرت صورة أخرى لها على "سناب شات"، تظهر فيها النجمة البالغة من العمر 34 عاما في استوديوهات يونيفرسال، وهي جالسة على الأرض، ومن الواضح أنها كانت طبيعية منذ يومها الأول في عالم الشهرة.

#kim #kimkardashian #kimkardashianwest #kimksnapchat #kimksnapchats #kimkardashiansnapchat #kkw #london #paris #milan #newyork #la #miami #atlanta #kimye #kuwtk #kardashians #lifestyle #losangeles #snapchat #barbiemagazine #barbie #throwback #80s #ilovela

A post shared by Kim Kardashian Snapchats (@kimksnapchats) on Feb 8, 2017 at 4:39pm PST

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل