المحتوى الرئيسى

سلطان يوجه بإقامة القوافل الخدمية في "منتزه الإسكندرية"

04/23 17:57

شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية على جميع رؤساء الأحياء بضرورة إقامة العديد من القوافل الطبية والخدمية الشاملة في المناطق الشعبية التي تحتاج إلى مثل هذه الخدمات؛ وذلك كخطوة رئيسية لتطوير الخدمات المقدمة لأهالي الإسكندرية وتزويد المناطق الشعبية بكافة الخدمات التموينية والطبية والخدمية.

وأكد سلطان أن المحافظة بصدد التنسيق مع مديرية الصحة والمديريات الخدمية بالمحافظة لعمل قوافل مجمعة شاملة في جميع المناطق، التي بحاجة إلى هذا بالثغر؛ كما وجه رؤساء الأحياء بضرورة الاستماع إلى جميع شكاوى المواطنين وسرعة تلبية احتياجاتهم وحل مشكلاتهم.

وأقام حي المنتزه أول برئاسة اللواء خالد حسن، رئيس حي منتزه أول فاعليات القافلة الخدمية بعزبة النخل، حيث تم خلال القافلة تجميع 85 استمارة رقم قومي وتجميع البيانات لاستخراج الرقم القومي بالمجان، واشتملت القافلة الطبية على عدة تخصصات على رأسها الأطفال والنساء والتوليد والباطنة وقد تم الكشف على 170 حالة في عيادة الباطنة و150 في عيادة الأطفال و185 بعيادة النساء والتوليد، وذلك بناء على تعليمات المحافظ باستمرار حملات رفع كفاءة الظهير الريفي والقوافل السكانية بالمحافظة.

وخلال القافلة تم توعية المواطنين بشروط الحصول على المعاش الرئاسي ببرنامج تكافل وكرامة، كما تواجدت سيارات المنتجات الاستهلاكية "اللحوم والدواجن والمواد الغذائية الجافة" بأسعار مخفضة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل