المحتوى الرئيسى

المقاولون يتعادل مع سموحة بثلاثية في الدوري

04/23 18:01

المقاولون يتعادل مع سموحة بثلاثية في الدوري

تعادل فريق المقاولون العرب مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد رؤوف لسموحة في الدقيقة السابعة بعدما تلقى تمريرة من أحمد تمساح انفرد على إثرها بالمرمى وسدد الكرة في الشباك، وتعادل محمد ناجي جدو في الدقيقة الرابعة عشر للمقاولون العرب بهدف رائع بعدما تلقى تمريرة من عمرو جمال وانفرد بمرمى سومحة ووضع الكرة من فوق محمد أبو جبل لحظة تقدمه.

وفي الدقيقة 22 أضاف أحمد نبيل مانجا الهدف الثاني للفريق السكندري، وتعرض أحمد تمساح لاعب وسط سموحة للإصابة وتم استبداله وشارك محمود عبد العزيز بعد الهدف حاول المقاولون تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد حسن مكي في تسجيل الهدف الثاني لسموحة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء المقاولون سكنت على يمين محمود أبو السعود.

وكثف المقاولون محاولاته الهجومية لتقليص الفارق حتى حصل الذئاب على ركلة جزاء في الدقيقة 86 ترجمها رامي عادل للهدف الثاني، قبل أن يحرز أحمد علي هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل