المحتوى الرئيسى

'فى ذكرى التحرير سيناء تتحرر من الإرهاب' ندوة بإعلام المحلة الكبرى

04/23 16:58

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى اليوم الأحد ندوة إعلامية تحت عنوان "فى ذكرى التحرير سيناء تتحرر من الإرهاب" وذلك بمقر مركز الشباب بقرية الهياتم.

وحاضر فى الندوة المهندس عبد الحميد بسيونى والذى تحدث عن الروح القتالية العالية لضباط وجنود الجيش المصرى عقب هزيمة 1967 وإصرارهم على تعويض الهزيمة وتحويلها إلى انتصار تاريخى مستعرضا العمليات الفدائية التى نفذها هؤلاء الأبطال بالتزامن مع بناء حائط الصواريخ الذى ساهم بشكل كبير فى تقييد حركة الطيران الإسرائيلى ومنعه من قصف العمق المصرى.

وأكد" بسيونى" أن التخطيط للحرب تم بمعرفة قادة عسكريين عباقرة من بينهم الفريق محمد إسماعيل على والفريق سعد الدين الشاذلى وغيرهم من عظماء الجيش المصرى لتتحول على أيديهم الهزيمة إلى انتصار باهر أثار إعجاب وذهول العالم فى نفس الوقت مما ساهم فى إرساء معاهدة السلام واسترداد مصر لكامل تراب سيناء لتعود إلى أحضان الوطن بعد اغتصابها لمدة 6 سنوات كاملة.

وتحدث بسيونى عن العمليات الإرهابية التى تنطلق من سيناء مؤكدا على تلقى الإرهابيين دعم ومساندة من جانب بعض الدول الكبرى.

وأكد بسيونى أن الدولة المصرية بجيشها وشرطتها وشعبها قادرون على التصدى للإرهاب والإرهابيين وقد ظهر ذلك جليا فى اقتحام جبل الحلال الذى يعد الوكر الحصين للإرهابيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل