المحتوى الرئيسى

شاهد.. طفلة تحرج سحرة عالميين وتبهر أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج للمواهب

04/23 16:41

تسببت طفلة لم يتجاوز عمرها 8 أعوام في إحراج العديد من السحرة الذين يتمتعون بخبرة طويلة في ذلك المجال حول العالم، وذلك بفضل أدائها الرائع، الذي حظى بإعجاب لجنة التحكيم والجمهور في حلقة من برنامج المسابقات الشهير "Britain's Got Talent"، والتي عُرضت السبت على قناة "ITV".

ووفقا لما جاء في موقع "هافينجتون بوست"، فإن الطفلة "إيسي سيمبسون"، التي تعلمت الخدع السحرية من جدها، بدأت في استعراض موهبتها أمام لجنة تحكيم البرنامج، بتوزيع ثلاثة من كتبها المفضلة، التي أخرجتها من صندوق من الورق المقوى، على أعضاء لجنة التحكيم، ثم طلبت من "سايمون كويل"، أحد أعضاء اللجنة، تحريك الصندوق، لكنه اكتشف أن الأمر غير ممكنا.

وبعد ذلك عادت "إيسي" إلى الصندوق ولم تخرج منه سوى مجموعة من أوراق اللعب، ثم استطاعت حمله بسهولة بالغة، الأمر الذي أثار دهشة "سايمون".

ولم تتوقف خدعها السحرية عند ذلك الحد، حيث طلبت "إيسي" من "سايمون" اختيار ورقةٍ من أوراق اللعب، ثم اختيار كتاب من الكتب الثلاثة، وتحديد رقم صفحة عشوائي، وبعد أن اختار "سايمون" الكتاب الموجود مع "أليشا ديكسون"، عضوة أخرى في لجنة التحكيم، طلبت منها الفتاة أن تختار كلمة عشوائية من الصفحة التي حددها "سايمون"، وكانت تلك الكلمة هي "Kettle".

وبعد ذلك قالت "إيسي" إنها قبل أن تدخل إلى المسرح وتبدأ في تقديم عرضها، كانت قد كتبت كلمة على لوحة موجودة على المسرح، ومُغطاة بقطعة قماش كبيرة، وتبين بعد إزالة قطعة القماش أن تلك الكلمة هي "Kettle"، لتزداد دهشة أعضاء لجنة التحكيم أكثر فأكثر.

ولم تنته المفاجآت التي أعدتها "الساحرة الصغيرة" للجنة عند ذلك الحد، فبعدها طالبت الجمهور بالتوقف عن التصفيق لها، وخلعت معطفها ليظهر "تي شيرت" عليه صورة "سايمون" وهو يمسِك بإحدى أوراق اللعب، وكانت هي الورقة نفسها التي اختارها بشكل عشوائي.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل