المحتوى الرئيسى

محامي «طفل إمبابة»: «منعنا والدته من التنازل مقابل ألف جنيه»

04/23 16:29

بدأت نيابة إمبابة، برئاسة باهر حسن، التحقيق في تعرض الطفل "إسماعيل.أ" 12 سنة، إلى الاحتجاز والتعذيب داخل جراج بإمبابة، من قبل مكوجي وعاطل، تعديا عليه بالضرب المبرح (بكرباج).

وتبين خلال التحقيقات أن مكوجي وعاطل، اشتبها في قيام الطفل بسرقة تليفون محمول من شقيقة الأول، فاختطفاه، داخل جراج بمنطقة إمبابة، وأمعنا في ضرب الطفل وتعذيبه والتنكيل به، بما أصابه بكدمات وجروح بالغة، إلا أن الطفل تمكن من الهرب من مكان احتجازه وهرول إلى والدته وأخبرها بما حدث.

وتقدم المحامي أحمد مهران، ممثلًا عن مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ إلى قسم شرطة إمبابة بشأن الواقعة، وتم ضبط المتهمين بناءًا على البلاغ الذي حرره ضدهما.

وقال المحامي: «إسماعيل 12 سنة، تم اتهامه بدون دليل بسرقة موبايل، كما تم ضربه بالكرباج عبارة عن (سير موتوسيكل)، وشرح المحامي أن أخت المتهم الأول تعمل كوافيرة، تعرفت على طفلين من أطفال الشوارع، "عطفت عليهما وجلبت لهما طعام، وبعد رجوعها إلى منزلها اكتشفت سرقة تليفونها المحمول، فأخبرت أخيها الذي رافق المتهم الثاني، للبحث عن الطفلين، وبالفعل استطاعوا الإمساك بإسماعيل، واختطفا الطفل واحتجزوه وعذبوه للاعتراف بتهمة السرقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل