المحتوى الرئيسى

شاهد.. مواطنون عن مبادرة "اسأل الرئيس": فكرة ممتازة

04/23 16:07

يحاول الرئيس عبدالفتاح السيسي جاهداً التواصل مع الشعب المصري، وفي إطار حرصه على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، فقد أطلق المؤتمر الوطني للشباب من خلال تطبيق رقمي مبادرة "اسأل الرئيس"، لمد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية.

وبعد الإعلان عن انطلاق المبادرة، رصدت كاميرا "بوابة الوفد" آراء المواطنين عن "اسأل الرئيس"، ومعرفة الأسئلة التى يوجهونها لرئيس الجمهورية.

وفي هذا السياق، عبَّر عدد من المواطنين عن سعادتهم بتلك المبادرة، مؤكدين أنها فكرة ممتازة للتواصل مع الشعب المصري بكل أطيافه.

فقد أعرب مواطن فى العقد السادس من عمره عن أعجابه الشديد بهذه الفكرة، فلا بد من تواصل المستمر للرئيس مع الشعب، موجه أول سؤال لرئيس الجمهورية: ما سبب ارتفاع الأسعار بهذا الشكل الكبير، وإلى متى تترك الحكومة جشع التجار يزيد يوماً بعد يوم؟.

وطالب السيسي بإيجاد حل لارتفاع الأسعار المتزايد خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأشار مواطن آخر إلى أنه يجب الاهتمام بأصحاب المعاشات، فالحد الأدنى لأجور والمعاش لا يكفي لسد مطالب أسرة بكامل، قائلا: أتمنى الاهتمام بأصحاب المعاشات فى الفترة المقبلة، مشيراً إلى ضرورة الإسراع فى إعادة هيكلة الأجور على مستوي الدولة بما يحقق العدالة الاجتماعية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل