المحتوى الرئيسى

كوريا الشمالية تهدد من جديد بعد إتهام "واشنطن" بشن هجمات كيماوية

04/23 15:42

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

حذرت كوريا الشمالية بلهجة شديدة واشنطن، قائلة بأنها "ستمسح أمريكا عن وجه الأرض"، بعد اتهامها لواشنطن بالتخطيط لشن هجمات بالأسلحة الكيماوية على شبه الجزيرة الكورية، وفق صحيفة "the mirror" البريطانية. 

وأضافت كوريا أنها لن تبقى في هذه الحالة مثل "المتفرج السلبي" على تحركات الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها ستختتم المواجهة مع الولايات المتحدة، من خلال محوها عن وجه الأرض"، و تتعهد بتدمير الولايات في انتقام كارثي على حد وصفها. 

موضوع ذو صلة: لهذا السبب.. لن يقحم زعيم كوريا الشمالية بلده في حرب مع أمريكا

وأعلنت كوريا الشمالية، أنه تم الكشف عن أدلة تشير إلى أن الولايات المتحدة نقلت أسلحة كيميائية إلى كوريا الجنوبية استعدادا للحرب".

وبحسب نفس الصحيفة " أعلنت "بيونغ يانغ"، أن "الولايات المتحدة تعتزم القيام بـ "كارثة لم يسبق لها مثيل" على كوريا الشمالية.

وأضافت الصحيفة "يجب على الولايات المتحدة عدم تجاهل التحذير من بيونغ يانغ بأن تحركاتها العسكرية المتهورة ستؤدي إلى نتائج كارثية".

الجدير بالذكر أنه منذ سنوات إدعت "بيونغ يانغ" أن "الحكومة الأمريكية تستعد لما يسمى "كوكب المشتري"، وهو هجوم بيوكيميائي على شبه الجزيرة الكورية، تعتزم من خلاله إسقاط حكومة زعيم كوريا الشمالية "كيم جونغ أون".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل