المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | سلة - قبل ملاقاة الأهلي في النهائي.. لاعب سبورتنج: نريد الخامسة من آجل مرعي

04/23 15:11

يواجه النادي الأهلي اليوم نادي سبورتنج في لقاء نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال في تمام الساعة السابعة بعدما تمكن الأهلي بقيادة الكابتن طارق خيري من التأهل بعد فوزه على سموحة بالأمس في لقاء نصف النهائي بنتيجة ٧١-٦٥ ليكون بطل أفريقيا في نسختها الأخيرة استحقاقه في التواجد.

لحق سبورتنج بقيادة الكابتن أحمد مرعي بالأهلي في المباراة النهائية بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة ٥١-٤٢ ليكون سبورتنج طرف في المباراة النهائية ببطولة الكأس للعام الخامس على التوالي حيث حصد الفريق السكندري الأربع نسخ السابقة.

يقول أحمد مهيب لاعب نادي سبورتنج في تصريحات لـ FilGoal.com: "نتمنى من الله أن يوفقنا حتى نستمر بكتابة تاريخ جديد لنادي سبورتنج والإسكندرية".

كرة سلة - سبورتنج يقصي الزمالك ويلحق بالأهلي في نهائي الكأس كرة سلة - الأهلي في نهائي الكأس بهزيمة سموحة.. وينتظر الزمالك سلة - سبورتنج ضد الزمالك وطموح سموحة يصطدم ببطل إفريقيا.. في نصف نهائي الكأس

وأضاف "الكابتن أحمد مرعي يستحق منا أن نفعل هذا من أجله نحن أولاده وندين له بالكثير".

مهيب أتم "نعم فزنا باللقب 4 مرات سابقة، لكننا نريد الخامسة وطموحنا لم يتوقف أبدا لأننا نريد صناعة التاريخ".

مباراة اليوم لن تكون بالسهلة فمواجهات الفريقين دائماً ما تتميز بالقوة، في دوري المرتبط العام للموسم الحالي تقابل الفريقين مرتين فاز في المباراتين سبورتنج ليعطل الأهلي عن الفوز بالبطولة منتظراً للقاء فاصل مع الفريق السكندري تمكن فيه الأهلي من الفوز بالمباراة وحسم اللقب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل