المحتوى الرئيسى

#يلا_كلاسيكو.. تقارير توضح خليفة نيمار.. وتريكة يتهم إدارة برشلونة بالفشل

04/23 19:26

زوار يلا كورة الأعزاء تابعوا معنا التغطية الخاصة بأخبار مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم الأحد في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني.

أردا يحصل على الإذن الطبي

حصل التركي أردا توران على الإذن الطبي لينضم إلى قائمة برشلونة استعدادا للمباراة.

وتضم القائمة أيضا أليكس فيدال على الرغم من انه يواصل التعافي من إصابة، ولم يحصل على الإذن الطبي بعد للعب.

أكد برشلونة في بيان عدم إدراج لاعبه البرازيلي نيمار في القائمة إزاء عدم التأكد من قانونية استدعائه بعد عدم اتخاذ المحكمة الإدارية الرياضية قرارا نهائيا بشأن الطعن ضد إيقافه مباراتين.

وأشار النادي الكتالوني في بيان إلى أنه تم اتخاذ هذا القرار بعد التزام المحكمة الصمت قبل 12 ساعة من بداية اللقاء وإزاء الحاجة "لتركيز كل الاهتمام على المباراة".

وأكد البرسا انه "في جميع الأحوال يعرب البرسا عن اندهاشه من الفراغ القانوني الذي يعكسه رفض المحكمة الإدارية الرياضية القيام بعملها القانوني، ما يضر مباشرة بالاندية والبطولة".

يبدو اللاعب الأقرب لخلافة نيمار في تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد باكو ألكاسير، وسيكون لاعب فالنسيا السابق على موعد مع الزيارة الرابع  في سانتياجو برنابيو، بعدما لعب فيه 3 مرات سابقة بمقيص فريقه السابق.

استطاع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أن يسجل 5 أهداف في المباريات الخمس الأخيرة التي لعبها أمام برشلونة في الدوري الإسباني، معدل يؤكد جدارته بالمشاركة في مباراة اليوم إذا وقع اختيار زين الدين زيدان عليه.

وصل فريق برشلونة إلى سانتياجو برنابيو في تمام 7:10 مساء إلى سانتياجو برنابيو، من أجل مواجهة ريال مدريد.

أبو تريكة يتهم إدارة برشلونة بالفشل

اتهم محمد أبو تريكة محلل قنوات "بي ان سبورت" الفضائية أن إدارة برشلونة استمرت في أسلوبها الفاشل بعدما عجزوا عن التعامل مع أزمة ايقاف نيمار دا سيلفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل