المحتوى الرئيسى

' خناقة ' في الجبلاية بسبب نهائى كأس مصر للسيدات

04/23 14:38

علم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة نشوب مشاجرة داخل لجنة الحكام الرئيسية بطلتها إحدى المحكمات الدولية فى وجود عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة.

وأفاد المصدر ذاته أن المحكمة عقدت جلسة مع عبدالفتاح عقب عودته من السعودية من أجل تقديم شكوى شفهية من تضررها لقيام الدكتور عزب حجاج سكرتير اللجنة برفع إسمها من إدارة مباراة نهائى بطولة كأس مصر للسيدات وإسنادها الى الحكم الدولى أمين عمر رغم قيامه بإدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش التى أقيمت ضمن مؤجلات الدورى الممتاز قبلها بـ 24 ساعة.

وتابع: المحكمة الدولية توجهت الى الجبلاية بناءا على تعليمات من الدكتوره سحر الهوارى عضو الاتحاد والمشرفة على الكرة النسائية عقب الإتصال الهاتفى الذى جمع بينهن وإستنكرت خلالها الهوارى تصرفات حجاج التى أدت الى استبعاد المحكمة من ادارة اللقاء بداعى انشغالها بظروفها الخاصة رغم أنها أدارت فى نفس اليوم مباراة الاهلى والمقاولون العرب فى دورى الناشئين.

وأضاف: تلقت المحكمة وعودا من الهوارى بمساندتها خلال جلستها مع عبدالفتاح وإتخاذ إجراء رادع ضد عزب حجاج فى حالة إنكاره إبعادها بفعل فاعل عن إدارة نهائى كأس مصر للسيدات وإسناده الى الحكم الدولى أمين عمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل