المحتوى الرئيسى

مغردون عن زيارة "السيسي" لـ"السعودية": "تجمع العرب من تاني"

04/23 14:36

لم تمض دقائق على خبر الزيارة الرسمية للرئيس "السيسي" إلى المملكة العربية السعودية، اليوم، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من هاشتاج أطلقه مغردون على ساحة الـ"سوشيال ميديا" من بلدان عربية عديدة، السعودية والعراق وفلسطين وسوريا والكويت ودول أخرى، تابعت الهاشتاجات وتزاحمت آلاف التدوينات التى تؤكد دعمها على تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، ومكافحة الإرهاب الذي بات يمثل تهديداً لأمن واستقرار الأمة العربية.

"مصر والسعودية تاريخ ومستقبل".. هو الهاشتاج الذي احتل المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد ساعات قليلة من تدشينه، شهد مشاركات بالآلاف، تنوعت بين الترحيب بالرئيس المصري، ومناشدته طرح ملفات بعينها، والإشادة بالعديد من مواقفه من ضمنها استجابة "السيسي" لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان" دون تردد، محمد فطيم، السعودي، وضح سعادته بوصول "السيسي" إلى السعودية، بنشر صورة لقلب يجمع بين علم مصر والمملكة العربية السعودية، معلقاً: "قمة المصير الواحد.. شعب الكرام وشعب الطيب ملحماً، مصر والسعودية إيد واحدة".

وقالت "مروى آل جلال"، التي تسكن في الرياض: "لن تروا إلا معاً، التاريخ بيعيد نفسه، العلاقة بين مصر والسعودية، علاقة نسب وقرابة، مخططكم لم يفرقنا، قوتنا في وحدتنا، قمة المصير الواحد".

وقال "مهدي"، من السعودية: "مصر والسعودية، كل السعودية ترحب بالمشير، يا مرحبا باسم الملك واسم الوطن، مصر لها بقلوبنا موقع كبير، تبقى ويبقى العز واشهد يا زمن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل