المحتوى الرئيسى

بالصور| قافلة مساعدات من المنطقة الجنوبية لمنكوبي الحرائق بأسيوط

04/23 14:24

نظم أعضاء اتحاد شباب أسيوط، بالتعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية، قافلة مساعدات إنسانية عاجلة مكونة من مواد غذائية وبطاطين ومنسوجات لدعم المتضررين من حرائق المنازل بمنطقة عزبة الجمايلة التابعة لقرية العفادرة بمركز ساحل سليم، بمشاركة المجلس القومي للمرأة والوحدات المحلية وجمعية رجال الأعمال بأسيوط.

وانتقلت قافلة المساعدات للقرية تحت رعاية الوزير المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، واللواء أركان حرب شريف سيف الدين، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، ومتابعة المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط.

يأتي ذلك على خلفية الحرائق المتكررة والمجهولة الأسباب والتي أصابت عدد من منازل القرية دون معرفة سبب معلوم لتلك الحرائق التي كانت تتكرر بصفة يومية الأمر الذى ترتب عليها إخلاء الأهالي للمنازل من السكان وتشكيل فرق إطفاء شاركوا فيها لإطفاء الحريق المتكرر الذي لا يعرف أهالي تلك القرية سبب هذه النيران المستمرة ليل نهار في أماكن مختلفة داخل المنازل سوى أن "الجن" هم من يقومون بذلك، على حد قولهم، إلى أن تمكن بعض الرقاة من حل المشكلة وإنهاء تلك الحرائق.

يذكر أن القافلة ضمت المهندس بدري محمد بدري، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، والعقيد محمد حسن الشريف، من المنطقة الجنوبية العسكرية، والدكتورة سحر عبد المولى، مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط، وأعضاء اتحاد شباب أسيوط.

ورصد أعضاء القافلة اشتعال النيران والخسائر التي خلفتها والاستماع إلى شهادة الأهالي ومعاناتهم حيث امتد الحريق إلى أسقف واثاثات المنازل دون خسائر في الأرواح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل