المحتوى الرئيسى

الكشف عن موعد إطلاق السلسلة الملحمية الجديدة لفيلم AVATAR

04/23 14:10

أعلن المخرج الكندي جيمس كاميرون أن السلسلة التي طال انتظارها لفيلم “Avatar” ستصل إلى دور السينما عام 2020، مشيرا إلى أن الجزء الثالث سيأتي بعد عام واحد فقط، بحسب موقع Metro.

و يظهر فريق الإنتاج بأكمله في صورة نشرت على الصفحة الرسمية للفيلم على موقع فيسبوك.

وعلق المخرج على الصورة قائلا: “إنه لأمر عظيم العمل مع أفضل فريق في المجال! فيلم أفاتار يبدأ رحلته تزامنًا مع بدء إنتاجنا لأجزائه الأربعة التتمة”، وأضاف “تستمر الرحلة في 18 ديسمبر 2020، و17 ديسمبر 2021، و20 ديسمبر 2024، و19 ديسمبر 2025”.

يذكر أن فيلم Avatar الجزء الأول والذي أطلق عام 2009، من أكثر الأفلام تكلفة من حيث الإنتاج حيث بلغت تكلفة إنتاجه ما لا يقل عن 230 مليون دولار، كما أنه حقق رقما قياسيا في مبيعات شباك التذاكر العالمية متجاوزًا حاجز 2 مليار دولار.

ويأتي تاريخ الإصدار الأخير للفيلم الأول من الأجزاء الأربعة في العام الحالي 2018، حيث أعلن المخرج جيمس كاميرون التاريخ في وقت سابق، كما أكد أن الممثلين؛ زوي سالدانا، وسام ورثينغتون، وسيغورني ويفر، سيعودون جميعا لتصوير الأجزاء الجديدة للفيلم.

وقال المخرج: “قررنا الشروع في مشروع سينمائي ضخم، تصوير أربعة أفلام ملحمية، كل منها متفردة لوحدها، لكنها معا تشكل ملحمة كاملة”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل