المحتوى الرئيسى

مرسيليا تطرح المرحلة الثانية من بلو باي آسيا السخنة على مساحة 25 فدان

04/23 13:26

مرسيليا تطرح المرحلة الثانية من بلو باي آسيا السخنة على مساحة 25 فدان

أعلنت شركة مرسيليا للإستثمار العقارى -واحدة من كبري الشركات في قطاع التطوير العقاري- خلال حفلة أعياد شم النسيم عن طرحها للمرحلة الثانية من مشروعها "بلو باي اسيا" بالعين السخنة على مساحة 25 فدان، وذلك نظرًا للإقبال الشديد والمتزايد من قبل العملاء بعد حجز المرحلة الأولي بالكامل وتسليمها للعملاء، فحرصت الشركة علي طرح المرحلة الثانية لتلبية رغبة العملاء.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية التي بدأت بفقرة عرض للرسوم المتحركة للأطفال، و فقرة غنائية لفرقة "أوسكاريزما"، ثم فقرة غنائية لفرقة "شوارعنا" وكانت مفاجأة الحفل هي فقرة غنائية للفنان الكبير محمد عدوية، الذي أشعل الحفل بباقة من أحدث أغانيه المحبوبة لدي الجمهور.

يذكر أن بلو باي آسيا السخنة، هي أول قرية في مصر مصممة بالكامل علي الطراز الأسيوي وهي إحدي مشروعات مجموعة مرسيليا للإستثمار العقاري و تقع على البحر مباشرة أمام محطة توليد الطاقة المتجددة (طواحين الهواء) وتبعد عن القاهرة 140 كيلو متر تقريباً ويمتد الشاطئ بطول 600 متر.

الجدير بالذكر أن مشروع "بلو باي آسيا السخنة" من مرسيليا، قد تم تصميمه على مساحة 85 فدان تقريبا على البحر مباشرة ويتميزبالطابع الاسيوي من حيث المباني، وتصميم الشاليهات والمباني الخدمية واللاند سكيب الاسيوي المميز ومجموعة من الصخور وشلالات المياه والبحيرات. ويعد موقع المشروع من افضل المناطق طقساً طوال العام ولذلك تم انشاء محطات توليد الطاقة المتجددة في هذا الموقعلثبات سرعة الرياح واستقرار الطقس طوال العام.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل