المحتوى الرئيسى

توقيع عقود استضافة أبوظبي للسوبر السعودي

04/23 13:20

توقيع عقود اقامة السوبر السعودي في أبوظبي

وقع عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ظهر الأحد، عقود استضافة العاصمة الإماراتية أبوظبي لكأس السوبر السعودية 2018، والتي ستجمع بطلي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين.

وقال الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر شبكة "تويتر" إن عادل عزت وقع مع العواني، بمجمع الأمير فيصل الأولمبي، عقد استضافة أبوظبي للمباراة التي من المقرر أن تقام في الأسبوع الثالث من يناير 2018.

وستكون هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يقام فيها السوبر السعودي خارج المملكة، بعد نسختي 2015 و2016 اللتين أقيمتا في العاصمة الإنجليزية لندن، وفاز بهما الهلال والأهلي.

ومن جانبه، علق العواني على استضافة أبوظبي للحدث الكروي السعودي قائلاً: "ستكون هناك العديد من الفعاليات على هامش المباراة، وندرس أيضاً إقامة مباراة بين قدامى الفريقين طرفي المباراة".

وأكمل: "نرحب بممثلي الكرة السعودية في بلدهما الثاني، ونعدهما بأن يكون السوبر السعودي في الإمارات حدثاً مختلفاً من جميع النواحي".

وفي الإطار نفسه، تحدث عادل عزت قائلا:ً "نرحب بأي حدث ينعكس تأثيره الإيجابي على كرة القدم الخليجية".

وضمن الهلال خوض كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة على التوالي بعد 2015 و2016 بتتويجه الخميس بطلاً للدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز 2-1 على الشباب في الجولة 24 من المسابقة.

الجدير بالذكر أن السوبر السعودي شهد إقامة 4 نسخ حتى الآن، فازت بها 4 فرق، هي الفتح في 2013 والشباب في 2014 والهلال في 2015 والأهلي في 2016.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل