المحتوى الرئيسى

مقتل 21 من "داعش" بضربة جوية للتحالف الدولي بالعراق

04/23 13:05

الشيخة موزا تجتمع مع رئيسة كرواتيا

بالصور.. بدء الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية

صاحب السمو يتسلم دعوة من الرئيس الكازاخستاني

صاحب السمو يتلقى التهاني من ولي عهد البحرين بعودة القطريين المختطفين

بالصور.. الأعلام تزين البيوت والسيارات فرحة بعودة المختطفين

أخبار عربية الأحد 23-04-2017 الساعة 01:46 م

أعلنت قيادة العمليات الأمنية في العراق، عن مقتل 21 عنصرا من "داعش" بضربة جوية للتحالف الدولي في منطقة "راوة" في الأنبار غرب العراق.

وذكر بيان لقيادة العمليات أن طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية على مواقع "داعش" في راوة بالأنبار أسفرت عن مقتل 21 عنصرا من "داعش".

من ناحية أخرى أعلن جهاز مكافحة الإرهاب التابع لمجلس الأمن في إقليم كردستان العراق مقتل ما يسمى بمسؤول التربية والتعليم في تنظيم "داعش" بضربة جوية للتحالف الدولي غرب مدينة الموصل شمال البلاد.

إلى ذلك ذكر الجهاز أيضا أن عناصر "داعش" أقدموا يوم أمس على قتل 3 مدنيين في حي الإصلاح الزراعي في الجانب الأيمن من الموصل أثناء محاولتهم الفرار من قبضة التنظيم.

كما أحبطت قوات جهاز مكافحة الإرهاب 3 محاولات لتفجير سيارات مفخخة في الجانب الأيمن من الموصل فيما اعتقلت خلية إرهابية من تنظيم داعش غربي المدينة غرب العراق.

وقال مصدر إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من تفجير العجلات المفخخة المركونة قبل استهدافها القوات العسكرية في منطقة صناعة وادي عقاب خلال عمليات التطهير والتمشيط بالمنطقة دون ترك أي أضرار، مضيفا أن القوات الأمنية تمكنت من اعتقال خلية إرهابية في تنظيم داعش مكونة من 18 عنصرا.

في سياق آخر أعلن مصدر عسكري عن تحرير 250 مختطفا بينهم نساء وأطفال ومسنون من قبل داعش في منطقة الصناعة القديمة غربي مدينة الموصل شمال العراق، مضيفا أن قوات جهاز مكافحة الإرهاب استولت على أكداس من الأسلحة والمتفجرات وآليات عسكرية تعود لداعش تم مصادرتها من داخل المنطقة الصناعية غربي الموصل.

روسيا تعلن استعدادها للانضمام إلى التحالف الدولي في سوريا والعراق

كندا تمدد مشاركتها في التحالف الدولي ضد "داعش"

التحالف الدولي يعلن عدد "الدواعش" الموجودين في الموصل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل