المحتوى الرئيسى

وكيل ليفاندوفسكي ينتقد حكام البوندسليجا مجددا

04/23 12:45

انتقد مايك بارثيل، وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، عدم حماية الحكام للمهاجم المتألق مجدداً، وذلك خلال لقاء الفريق البافاري مع ماينز (السبت) في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال بارثيل، عبر تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بموقع "تويتر" : "التداخل على ليفاندوفسكي كان يستحق بطاقة حمراء.. مجدداً الحكام لم يهتموا بحماية اللاعب".

وتداخل ألكسندر هاك على "ليفا" قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ليسقط اللاعب البولندي مصابا، بينما لم يقم الحكم فرانك ويلنبورج باحتساب شيء في اللعبة.

وعانى اللاعب من إصابة في الكتف أمام بروسيا دورتموند في الجولة الـ28 للبوندسليجا تسببت في غيابه عن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد، والذي خسره فريقه 1-2، وانتقد بارثيل عقب الكلاسيكو المحلي التداخل العنيف للمدافع الإسباني مارك بارترا على هداف البايرن.

يذكر أن لقاء ماينز مع البايرن الذي انتهى 2-2 بالجولة الـ30 للبوندسليجا شهد أيضا إصابة ديفيد ألابا في الركبة، مما وضع الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء بروسيا دورتموند الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس ألمانيا.

ويحتل ليفاندوفسكي المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 26 هدفاً، بفارق هدف عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم دورتموند.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل