المحتوى الرئيسى

مونديال روسيا يؤجل رحيل نجوم موناكو

04/23 12:45

أكد فاديم فاسيليف، نائب رئيس نادي موناكو، بقاء أغلب نجوم الفريق وعلى رأسهم المهاجم كيليان مبابي والجناح توماس ليمار والبرتغالي برناردو سيلفا ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل، وبالتحديد حتى كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال فاسيليف، في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير: "حتى كأس العالم 2018، أؤكد أن كلا من برناردو سيلفا، وكيليان مبابي، وتوماس ليمار، قرروا عدم مغادرة صفوف موناكو".

وكانت تقارير صحفية ربطت بين هؤلاء اللاعبين وأكبر أندية أوروبا بعد المستوى الرائع الذي ظهروا عليه هذا الموسم، ومساهمتهم في منافسة الفريق على صدارة الدوري الفرنسي، فضلا عن التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

وأضاف: "فيما يخص فالكاو، أود تأكيد سعادتنا بالمستوى العالي الذي يقدمه هذا الموسم، ونتمنى استمراره في صفوفنا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وينتهي عقد فالكاو البالغ من العمر 31 عاما في صيف 2018، وسط أنباء عن وجود عروضة صينية مغرية للاعب الذي نجح خلال الموسم الحالي في إحراز 25 هدفا خلال 34 مباراة لعبها مع الفريق في مختلف المسابقات.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل