المحتوى الرئيسى

جامعا القمامة قتلا زميلهما للاستحواذ على مناطقه بالإسكندرية

04/23 12:10

كشف ضباط مباحث الإسكندرية، غموض واقعة العثور على جثة عامل قمامة، جوار محطة ترام بولكلي، حيث تبين قتله على يد عاملين من زملائه، لوجود خلافات بينهم على مناطق جمع القمامة.

بدأت جهود البحث، بتلقي قسم شرطة أول الرمل، بلاغا بالعثور على جثة "ي. ص. ع"، عامل قمامة بجوار محطة ترام بولكلي، مصاب بجرح طعني بالرقبة من الناحية اليسرى، وجوار جثته مركبة تروسيكل "بدون لوحات معدنية" محملة بالقمامة، وبحوزته بطاقة تحقيق الشخصية، وهاتفه، و160 جنيهًا.

وتوصلت جهود ضباط المباحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما "أ. ج. م"، شهرته "أحمد مشاوير"، 30 عاما، عامل جمع قمامة، مقيم بأرض سليم إسكندر، دائرة قسم شرطة ثان الرمل، سابق اتهامه في قضية مخدرات، و"ال.أ.ع"، 16 عاما، عامل جمع قمامة.

تم ضبط المتهمين، واعترفا بقتل المجني عليه، لوجود خلافات بينهم على مناطق جمع القمامة، وسابقة اعتداء القتيل على المتهم الأول.

وأضاف المتهمان أنه حال سيرهما بالشارع محل الواقعة، يستقلان عربة لجمع القمامة، شاهدا المجني عليه أثناء جمع القمامة، فضربه الأول بعصا على رأسه وقدمه اليسرى، حتى سقط أرضا، ثم طعنه الثاني في رقبته من الناحية اليسرى بسكين كان بحوزته، حتى تأكدا من وفاته وفرا هاربين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل