المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو| جون سينا.. المصارع والممثل و"الدنجوان الخائن"

04/23 11:13

مصارع ذاع صيته منذ ظهوره على حلبة المصارعة، فهو مفتول العضلات عرف بقوة تحمله للضربات، أدهش الجمهور بحركاته وطريقته، إنه "جون سينا".

فهو جون فلكس آنثوني سينا، من أصل أمريكي، ولد في 23 أبريل عام 1977 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، تزوج من "أليزابيز هوبيرديو" عام 2009، ولديه ابنة تدعى "بيليندا".

التحق "سينا" بالاتحاد العالمي للمصارعة WWE في العام 2002، وخاض أول نزال له ضد "كرت آنجل"، وعلى الرغم من خسارته فإنه نال إعجاب الكثير من الجماهير.

فاز "العنيد" سينا في أول دوري لتتويج أبطال فرق سماك داون في WWE، في النصف الأول من عام 2003، وأطلق حينها ضربة قاضية باسم "Fireman’s carry powerslam" واختصرها بحركة FU للسخرية من ضربة ليسنر القاضية F-5، وتميز جون سينا بحركة " أتيتيود إدجستمنت".

وفي هذه الفترة انجذب للمصارع الشاب الكثير من الفتيات، وخصوصًا المصارعات، فبعد نجاحه وشهرته عمل "سينا" على اصطياد جميلات العالم داخل اتحاد الـWWE، وكان أبرزهن:

ودخل جون سينا في العديد من العلاقات إلا أنها جميعا باءت بالفشل، إما أنه كان يمل بسرعة ويحب التغيير وإما أن حبيبته تكتشف أنه يخونها وهذا ما حدث مع المصارعة Aj Lee، والتي لم توافق على الزواج منه بعدما علمت بخيانته.

وعن بطولاته التي حققها خلال مسيرته، فإنه توج بالعديد من البطولات، ومن أبرزها مع الاتحاد العالمي للمصارعة:

- بطل العالم للوزن الثقيل "3 مرات"

- بطل العالم للفرق "4 مرات"

- بطل الاتحاد "16 مرة"

- بطل الولايات المتحدة "5 مرات"

- فاز بحقيبه النقود على حزام الـWWE في مهرجان "موني إن ذا بانك" 2012

- فاز بمباراة الرويال رمبل 2008، و2013

- أفضل سحب من مكتب 2007

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل