المحتوى الرئيسى

اليوم.. بدء سريان استكمال عرض الشراء الإجباري لأسهم عتاقة للصلب

04/23 11:12

أكدت البورصة المصرية فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتقي أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الوحدة للتنمية الصناعية، بشأن استكمال شراء الكمية المتبقية من أسهم رأسمال شركة مصر الوطنية للصلب-عتاقه.

وقالت البورصة في بيان، اليوم الأحد، إن فترة سريان العرض تبدأ من يوم الأحد 23 أبريل 2017 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد 30 أبريل 2017، بسعر 11 جنيه للسهم.

وطالبت البورصة شركات السمسرة بتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المُشار إليها، على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة.

كما دعت البورصة شركات السمسرة إلى مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأحد الموافق 30 ابريل 2017، على أن تتولى هذه الشركات إجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد، ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وذكرت البورصة المصرية أنه تم تنفيذ عرض شراء على أسهم مصر الوطنية للصلب- عتاقة بقيمة 319.6 مليون جنيه في 30 أكتوبر الماضي.

وأضافت في بيان لها أن كمية الأسهم في الصفقة تبلغ 29.063 مليون سهم، بقيمة 11 جنيهاً للسهم الواحد.

أشارت منى السيد المعروفة بـ«فتاة العربة» بعلامة النصر، اليوم السبت، عقب استلامها عقد السيارة التى وعدها بها الرئيس عبد الفتاح السيسى. جاء ذلك فى الاحتفالية الكبرى التى أقامها صندوق تحيا مصر لها بقصر ...

نظم عدد من شباب محافظة الأقصر صباح اليوم سلسلة بشرية أمام معبد الأقصر، لدعم ومساندة الشاعر المصرى حسن عامر، للحصول على لقب وجائزة مسابقة أمير الشعراء فى نسختها السابعة التى تستضيفها إمارة أبوظبى ...

تفقد اليوم، الدكتور جمال عبد الناصر الحسيني، وكيل وزارة الصحة بدمياط، مستشفي طوارئ كفر سعد الجديد، يرافقه عدد من قيادات مديرية الصحة، لمتابعة أعمال الفرش النمطي من قبل وزارة الصحة. وتابع تركيب 3 ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل