المحتوى الرئيسى

بحار شجاع رمى بنفسه في الماء لانقاذ "حوت ضخم"

04/23 10:57

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو، لبحار يخاطر بحياته لإنقاذ "حوت" ضخم علق في شبكة صيد، حيث أظهرت لقطات مصورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة 21 نيسان/ أبريل، البحار وهو يقفز في المياه من على متن سفينة شحن، ويسارع ناحية الحوت لتحريره..

وخلال الفيديو، ظهر الحوت عالقًا في الشبكة ويصارع من أجل تحرير نفسه على مقربة من السفينة، المسجلة في جزر "البهاما"، وفجأة قفز أحد البحارة العاملين بها من ارتفاع 40 قدمًا، وحط في الماء على بعد أقدام قليلة من الحوت، وبعدها سبح تجاهه، وحاول تحريره من الشبكة، وبعد وهلة قصيرة انضم له رجل آخر، وعمل الاثنان على إنقاذ الكائن العملاق.

موضوع ذو صلة: فيديو: إنقاذ بحار ظل مفقودا في المحيط الأطلسي 66 يوما

ودوت الصيحات على متن السفينة، بعدما نجحا في مهمتهما، وعاد الحوت للمحيط مرة أخرى، يُذكر أنه تم تصوير تلك الواقعة في 19 أبريل/ نيسان الجاري، وانتشر الفيديو الخاص بها على موقع "يوتيوب"، حيث أشاد الكثير من الرواد بشجاعة البحار.

الجدير بالذكر أن "جزر باهاماس" يطلق عليها رسميًا "كومنولث جزر البهاما"، وهو بلد ناطق بالإنكليزية ويتألف من 29 جزيرة و661 من الجزر الصغيرة المنخفضة و2387 من الجزيرات (الصخور)، تقع الجزر في المحيط الأطلسي شمالي كوبا وهسبانيولا.. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل