المحتوى الرئيسى

عمرو أديب: طوني خليفة عمل مصيبة في عالم الإعلام - E3lam.Org

04/23 09:53

شاركها Facebook Twitter Google +

علق الإعلامي عمرو أديب على الأزمة التي حدثت بين الفنان رامز جلال والإعلامي طوني خليفة إثر معرفة الأخير بالمقلب الذي حاول صديقه نيشان إيقاعه فيه بعد اتفاقه المسبق مع رامز.

قال “أديب” في أثناء تقديمه لحلقة أمس، السبت من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E، إنه قد تعرض في العام الماضي لموقف مماثل حيث حاول رامز إيقاعه في المقلب الذي حدث في دولة المغرب ببرنامج “رامز بيلعب بالنار” عن طريق دعوته لمؤتمر لتنشيط السياحة المغربية بمقابل مادي كبير ولكنه شعر بعدم الراحة فلم يذهب ليكتشف بعد ذلك إنه مقلب من رامز جلال.

تابع إنه منذ حوالى 10 أيام ظهر الإعلامي طوني خليفة ليكشف للإعلام فكرة برنامج رامز للعام الحالي، حيث إنه صرح بأن الإعلامي نيشان يساعد رامز في جذب الضيوف للبرنامج دون علمهم وكاد أن يقع في الفخ، لكنه اتصل بقناة osn ليتأكد من صحة كلام صديقه نيشان ليكتشف طوني أن نيشان مشترك ببرنامج المقالب مع رامز جلال.

استطرد عمرو أديب قائلا: “طوني عمل مصيبة كبيرة في عالم الإعلام وهي حرق فكرة البرنامج”، وطرح بدوره عدة تساؤلات قائلا: هل برامج المقالب مباحة؟ وهل الضيوف لديهم علم مسبق؟ وهل هذا النوع من البرامج يجب أن يتوقف أم يستمر؟ وإذا كان الجمهور مستاء من هذا النوع من البرامج لماذا يحرص على متابعته ؟ ولماذا يحقق ذلك البرنامج أعلى نسبة مشاهدة وأعلى سعر في الإعلانات؟

Comments

عاجل