المحتوى الرئيسى

في رمضان.. فنانات ترفعن شعار ''عمل واحد يكفي''

04/23 16:19

"الرغبة في التركيز، عدم التعرض للإجهاد وتقديم الأفضل"، أسباب دفعت بعض الفنانات لعدم الظهور بأكثر من عمل في دراما رمضان المُقبل، لترفعن شعار "عمل واحد يكفي ".

تشارك الفنانة عبير صبري في رمضان من خلال مسلسل "الطوفان"، رغم تلقيها أكثر من عرض إلا أنها وجدتها غير مناسبة فاعتذرت عنها، موضحة أنها أصبحت تركز على الجودة ولا تحب المشاركة في أكثر من عمل في موسم واحد، من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن إلى جانب أنها تعرضت للإجهاد منذ سنوات ودفعت ضريبة ذلك إجراء عملية جراحية.

وتدور أحداث "الطوفان" حول القيم والمبادئ بالمجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق.

ويشارك في بطولة "الطوفان" ماجد المصري، أحمد زاهر، وفاء عامر، فتحي عبدالوهاب، عبير صبري، روجينا، آيتن عامر، هنا شيحة، سيد رجب، أحمد بدير، محمد عادل، أحمد صفوت، وإيهاب فهمي وإخراج خيري بشارة .

وتسير الفنانة ياسمين صبري على نفس النهج، حيث قررت الاكتفاء بالظهور في مسلسل واحد فقط خلال شهر رمضان المُقبل، وهو "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا.

وتقول إنها تقدم دور البطولة النسائية في العمل وتريد التركيز على الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث، لافتة إلى اعتذارها عن عدم المشاركة في أكثر من مسلسل، كان من المقرر عرضها في شهر رمضان.

وتكثف ياسمين صبري ساعات التصوير اليومية، حيث تتنقل حاليا بين عدة أماكن لتصوير مشاهدها، التي انتهت من تصوير 40 يوم منها.

اختارت الفنانة شيري عادل هي أيضا المشاركة في رمضان بمسلسل واحد هو "الحصان الأسود"، قائلة إن صناع المسلسل طلبوا منها عدم المشاركة في أعمال أخرى خلال نفس التوقيت، ورحبت بهذا الطلب خاصة أنها تريد التركيز في الدور الذي تقدمه والذي تعتبره بطولة ويحتاج لمجهود كبير.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، صبري فواز، إنجي خطاب، محمد فراج، أحمد بدير،أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، محمد عادل، سناء شافع، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

ونفت الفنانة ريهام حجاج، مشاركتها في أي عمل درامي يُعرض في السباق الرمضاني المُقبل، سوى مسلسل "أيام حسن الغريب".

وتقدم ريهام حجاج البطولة النسائية أمام عمرو سعد، في مسلسل "أيام حسن الغريب"، وتلعب خلاله فتاة شعبية تقع في حب "حسن الغريب"، ولكن يواجه هذا الحب ظروف صعبة تمنعهما من الزواج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل