المحتوى الرئيسى

بدء التحقيق في واقعة ضبط مركز وهمي لعلاج الإدمان بالهرم

04/23 09:19

تباشر نيابة الهرم، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، اليوم، التحقيق في واقعة ضبط 7 متهمين يديرون مركزا وهميا لعلاج الإدمان بمنطقة الهرم.

وكشفت التحقيقت أن المتهمين استأجروا "فيلا" في منطقة حدائق الأهرام كمركز لعلاج الإدمان دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة.

وكانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تمكنت من ضبط مركز وهمي لعلاج الإدمان دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة داخل فيلا في منطقة حدائق الاهرام.

وكشفت تحريات وتحقيقات اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن المتهم الرئيسي يدعى "حسن.أ" 32 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم في منطقة إمبابة، وأنه استئجر الفيلا كمركز لعلاج الإدمان، واستعان بـ6 عاطلين، تبين صدور أحكام ضدهم في قضايا مخدرات وسرقات.

وتبين للواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، أنه عقب مداهمة القوات للمركز كان موجود 21 شخصا مدمنًا في المركز للعلاج، وحرزت القوات تحت رئاسة العميد عبدالحميد أبو موسى رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، كمية من الأقراص المخدرة ومقاطع الفيديوهات تظهر عمليات تعذيب في أثناء علاج الأشخاص الذين يترددون على المكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل