المحتوى الرئيسى

الكلاسيكو في عيون نجوم الريال والبارسا السابقين

04/23 06:49

تنطلق مساء الأحد، مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد، ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

بوابة العين الإخبارية ترصد في التقرير التالي، أبرز 5 تصريحات للاعبي الناديين السابقين بخصوص المباراة الأشهر في أوروبا.

1) لم يفوت الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة، والحالي لمانشستر سيتي، فرصة الحديث عن الكلاسيكو، مشددا على صعوبة مواجهة ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن برشلونة لا بديل أمامه سوى الفوز للاستمرار في المنافسة.

2) تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة السابقة، قال إن المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين، مشيراً إلى أنه يتمنى ويتوقع فوز برشلونة بنتيجة (2-1).

3) خيسي رودريجيز، لاعب ريال مدريد السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي أكد ثقته في زملائه بالفريق الملكي، مؤكداً أنه ليس لديه أدنى شك في تحقيق الفوز بالمباراة.

4) الأسطورة الإيطالية جانلوكا زامبروتا، لاعب وسط برشلونة السابق، قال إن الكلاسيكو مباراة بطولة، ولكن التوقعات حسب رأيه تميل لصالح مدريد، وأنه من الصعب هذه المرة تحقيق الفوز في برنابيو، باعتبار أن لاعبو الريال واثقون من تحقيق نتيجة إيجابية.

5) الإسباني راؤول جونزاليس، نجم وقائد ريال مدريد السابق، يقول إن مباراة الكلاسيكو هي الأهم في العالم، داعيا للاستمتاع بكرة القدم، مشيراً إلى أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم المواجهة المقبلة بين الفريقين.

6) أعرب فيرناندو مورينتس لاعب الريال السابق، عن تشوقه لمتابعة المباراة، مشيراً إلى أن مواجهة برشلونة كانت أجمل لحظات حياته عندما كان لاعباً مع الميرينجي، مؤكداً ثقته في تحقيق الفوز على البارسا.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل