المحتوى الرئيسى

جمعية دار البر الإماراتية تقدم 500 ألف درهم لصالح حملة "لأجلك يا صومال"

04/23 06:28

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نورا آغا)

 أعلنت جمعية "دار البر" تقديمها 500 ألف درهم لصالح حملة "لأجلك يا صومال"، في مواكبة للبث الإعلامي الموحد للحملة عبر محطات التلفزة في أبوظبي ودبي والشارقة والإذاعات المحلية، نحو حشد الدعم وجمع أكبر حجم ممكن من التبرعات للحملة الإنسانية، وذلك ترجمة لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لمواجهة المجاعة والجفاف والمحل في الصومال، وتقديم المساعدات العاجلة لأبناء الشعب الصومالي، من المتضررين والجوعى والمرضى والأطفال وكبار السن والعجزة والنساء وسواهم.

اقرأ أيضا: الإمارات تطلق حملة لإغاثة الصومال من الجوع

وأشار خلفان خليفة المزروعي، الرئيس التنفيذي للجمعية، إلى أن "دار البر" بادرت سابقا، بالتزامن مع بدايات المجاعة وحالة المَحل والجفاف إلى إطلاق حملة إغاثة إنسانية عاجلة في الصومال، وأرسلت وفدا خاصا من مقرها الرئيسي في دبي إلى البلد الشقيق المنكوب، في مهمة عمل إنسانية خالصة وخاصة، لإدارة الحملة ميدانيا، والإشراف المباشر عليها.

وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي للجمعية، أن الهدف الأسمى لبادرة "دار البر" هو التكافل والتعاضد مع الشعب الصومالي، والوقوف الإنساني معه، والحد من معاناته، ورفع مخالب الجوع والمرض والجفاف عنه، بجانب الاستجابة الفورية لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وعكس صورة مشرقة للعالم عن الدور الخيري والوجه الإنساني لدولة الإمارات، وقيم الإماراتيين في حقول العمل الخيري، الإنساني. والتطوعي.

 400 مشروع إنساني إماراتي تنفذها "دار البر" في سريلانكا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل