المحتوى الرئيسى

القوى العاملة تبدأ في قبول طلبات 3743 فرصة عمل برواتب تصل إلى 3000 جنيه

04/23 12:06

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الأحد، في قبول طلبات راغبي العمل على 3743 فرصة عمل بـ34 شركة ومصنع، وذلك لمدة 10 أيام تنتهي في الثلاثاء 2 مايو المقبل، برواتب تصل إلى 3000 جنيه.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، في بيان للوزارة، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، وأن الفرص تتمثل في 1635 فرص عمل بأبو زعبل- الخانكة - المنطقة الصناعية السادسة بـ 3 شركات، 860 فرصة بشبرا الخيمة في 4 شركات، 751 فرصة ببنها في 15 شركة، 497 فرصة في قليوب في 12 شركة.

وقال سعفان إن المؤهلات المطلوبة جميع المؤهلات العليا، فضلًا عن بكالوريوس هندسة وطب وعلوم وحاسبات وتمريض ودبلوم صناعي، بالإضافة إلي مؤهلات متوسطة وفوق المتوسطة وبدون.

من جانبه، أشار فتحي دسوقي، مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية إلي أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، منوهًا إلي أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولًا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعينها.

وقال الدسوقي إن فرص العمل تتمثل في مهندسين، عمال إنتاج وفرز، عاملات خياطة، منسق وإداري، أطباء تمريض، فني أشعة، عمال تعبئة وإنتاج، مبرمج، عامل ماكينة وصيانة حياكة وتعبئة، بيع وتسويق، محاسبين، بائعين، أمن، كاشير، شيف، سماك، عامل أحذية، مندوبين مبيعات، سائقين، مصممين ملابس، بترونيست، نساج.

وأضاف تتراوح الأجور من 1000 إلى 3000 جنيه، وهناك مهن يتم تحديدها حسب الخبرة والمقابلة، فضلًا عن مهن تحاسب باليومية مثل عمال التعبئة، بالإضافة إلى بدلات وحوافز لبعض المهن.

Comments

عاجل