المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | هل قرب "ميدو" النادي الأهلي من لقبه "المحبب" للمرة الثانية؟

04/23 03:04

حقق فريق وادي دجلة فوزاً صعباً، على حساب مضيفه مصر للمقاصة بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري المصري لكرة القدم.

وعطل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة، المسيرة الرائعة لفريق مصر للمقاصة مؤخراً بالفوز في 5 مواجهات متتالية، منها الفوز الإعتباري على حساب الزمالك، ليبتعد خطوة عن صراع المنافسة على لقب الدوري.

وأهدى "ميدو" اللاعب السابق لنادي الزمالك، الفرصة لفريق الأهلي، في التحليق بالصدارة والاقتراب خطوة كبيرة نحو لقب الدوري، في حالة تحقيقه الفوز في لقاء غد الاثنين، أمام نظيره طنطا، لرفع فارق النقاط مع المقاصة الثاني، إلى 10 نقاط كاملة.

وكان "ميدو" في أولى تجاربه التدريبية مع نادي الزمالك في موسم "2013-2014"، وبعد خسارته أمام الأهلي بهدف نظيف في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري، عاد من جديد ليهدي الأهلي لقب البطولة بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، أمام نظيره سموحة، وتوج الأهلي بلقب الدوري آنذاك بسبب هذا الهدف، بعد التساوي في النقاط مع سموحة، ليحتكم الفريقان لفارق الأهداف، الذي صب بمصلحة الأهلي.

فهل يكون فوز "ميدو" على المقاصة، بمثابة تقريب الأهلي للمرة الثانية من لقب الدوري المصري، البطولة المحببة إلى الجماهير الحمراء؟

ميدو: إنريكي تلقى درساً قاسياً.. وهذا هو الفارق بين برشلونة وريال مدريد

حارس "يد الأهلي": حققنا هدفنا بكأس الكؤوس.. وأسعدنا الجماهير

إيناسيو يعلن قائمة الزمالك في مواجهة المصري

جيجز: رمضان بمكانه رائعة وصلاح موهوب.. ويوجه رسالة لـ"ميدو"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل