المحتوى الرئيسى

السومة: لن نسمح لبونيودكور بالحصول على نقاط من فريقنا

04/23 00:06

شدد عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، على أن فريقه لن يسمح لبونيودكور الأوزبكي بالحصول على أي نقاط، خلال المباراة التي ستجمعهما بطشقند، الإثنين، بالجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

السومة على أعتاب العودة لمنتخب سوريا

وقال السومة لبرنامج "أكشن يا دوري": "لن نسمح للفريق الأوزبكي بالحصول على أي نقاط من المباراة، فرصيده سيظل كما هو بلا نقاط، حتى وإن كانت المباراة تحصيل حاصل، سندخل اللقاء وطموحنا فقط هو الفوز".

وأضاف: "الدوري انتهى لصالح الهلال ويجب أن نقدم له التهنئة، هذا هو الحال دائما يتوج فريق واحد فقط بالبطولة، طموحنا الآن هو تحقيق المركز الثاني، هدفنا حصد 6 نقاط في المباراتين المتبقيتين بالمسابقة، بهدف المنافسة مع الاتحاد والنصر على الوصافة".

وختم: "كأس الملك سيكون هدفنا القادم وسنبدأ طريقنا فيه بمواجهة الفيصلي بالمجمعة والفوز باللقاء يجعلنا في النهائي، ويكون اللقب قد اقترب حيث ستتبقى المباراة النهائية التي ستقام بجدة وهو ما يمنحنا أفضلية كبيرة، كما أننا نضع نصب أعيننا بلوغ دور 16 لبطولة دوري أبطال آسيا كخطوة نحو اللقب".

ويتصدر الأهلي مجموعته بدوري أبطال آسيا، برصيد 8 نقاط، ويأتي ذوب آهن أصفهان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحل العين الإماراتي ثالثا برصيد 6 نقاط، ويقبع بونيودكور الأوزبكي في المركز الأخير بلا أي رصيد من النقاط.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل