المحتوى الرئيسى

كونتي: الوصول لنهائي الكأس إنجاز كبير

04/23 06:49

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الانجليزي، عن فخره بلاعبيه بعد الفوز على توتنهام في نصف نهائي كأس الإمارات الإنجليزية بنتيجة 4-2، مؤكدا أن "التأهل لنهائي كأس الاتحاد في أول مواسمه (بانجلترا) انجاز كبير". 

وبذلك، قد يتمكن كونتي، الذي تولى مهمة البلوز الصيف الماضي بعد قيادته للمنتخب الإيطالي في بطولة اليورو، من تحقيق الثنائية مع الفريق اللندني، حيث سيلاقي في نهائي الكأس الفائز من مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، بينما يتصدر جدول ترتيب البريميير ليج برصيد 75 نقطة، بفارق 4 نقاط عن توتنهام الوصيف.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن "هذا الفوز مهم للغاية، لأننا فرض علينا مواجهة منافسنا على لقب الدوري. ينبغي علينا أن نستغل هذه اللحظة الجيدة بالنسبة لنا، ولكننا ندرك أن أمامنا مباراة معقدة جدا أمام ساوثهامبتون الثلاثاء" المقبل.

وأضاف أن "الوصول للنهائي في أول مواسمي انجاز كبير، وأنا فخور جدا به. على الكرة الانجليزية أن تفخر بالمباراة الجيدة التي لعبها فريقانا".

وقال فيما يخص التغييرات التي طرأت على الفريق بعد إشراكه لكل من البلجيكي إدين هازارد والإسباني دييجو كوستا، إنه اضطر لاتخاذ "بعض القرارات الهامة" لأنهم سيخوضون "مباراة حاسمة أخرى" في غضون 4 أيام فقط.

وأكد كونتي "سنواصل العمل معا كفريق طوال الموسم، وهو ما يعني أن كل اللاعبين كانوا جاهزين لمباراة اليوم. إنه جزء من مشروعنا وهذا هام للغاية، وأنا أثق في كل اللاعبين".

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل