المحتوى الرئيسى

شاهد| «اخترلك شارع».. حملة خير لدعم ضعاف السمع يتبناها «راديو إينرجي»

04/22 23:56

"اخترلك شارع".. جملة ترددت كثيرًا في الآونة الأخيرة وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، وهي مبادرة لدعم ضعاف السمع.

المباردة يرعاها راديو "إينرجي"، وتستهدف جمع التبرعات لإجراء عمليات "زراعة قوقعة" لـ50 ألف طفل، وشارك فيها العديد من الفنانين.

الحملة التي تهدف إلى الخير، انطلقت بالتعاون مع جمعية "وصلة خير"، والتي تقوم على استخدام الفن للتوعية المجتمعية بمرض ضعف السمع لدي الأطفال، وذلك من خلال جمع تبرعات داخل "صندوق السعادة"، الذي سيكون موجودًا في عدة حفلات غنائية ستقام في العديد من الشوارع الموجودة في أنحاء مصر الجديدة والمهندسين، والزمالك، والقاهرة الجديدة، ووسط البلد، والشيخ زايد، وذلك من أجل إجراء عمليات "زراعة قوقعة" لـ50 ألف طفل.

العديد من الفنانين الموجودين في مصر أعلنوا عن دعمهم للحملة ومنهم يسرا اللوزي التى انضمت للقافة التي تواجد فيها درة وهشام ماجد، وشريف رمزي، والمطرب حسام الحسيني، ورشا مهدي، في فيديو يغنون فيه بـ"لغة الإشارة" من أجل دعم المباردة، وشارك في الفيديو عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يغنون "علي صوتك " للكينج محمد منير عن طريق لغة الإشارة.

الكينج محمد منير عبر عن إعجابه الشديد بالمبادرة وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشر منير الفيديو، الذي تم وضعه على صفحات التواصل الاجتماعي والخاص بأغنيته "علي صوتك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل