المحتوى الرئيسى

​«آخر النهار» يدعم شاعر مصري للفوز بمسابقة «أمير الشعراء»

04/22 21:54

قال حسين عامر، الشاعر الصعيدي، ابن محافظة الأقصر، إنه وصل للمرحلة النهائية لمسابقة "أمير الشعراء"، المقامة في إمارة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة والتي تختتم يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، في حلقة الليلة من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، عن دعم محمد بدر محافظ الأقصر الكبير له، بالإضافة إلى زيارة الملحق الثقافي المصري في الإمارات العربية المتحدة لدعمه، وكذلك تكاتف الجالية المصرية هناك، ما تسبب في ترشيحه على لقب "أمير الشعراء"، ووصوله إلى الحلقة النهائية، التي يتنافس فيها خمسة شعراء آخرين من السعودية والعراق وعمان وموريتانيا، للفوز باللقب.

وأضاف الشاعر الصعيدي، أن التصويت مستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالإضافة لأرقام التليفونات على الشبكات الثلاث، لافتًا إلى أن رقم تصويته هو (6).

من جانبه أعلن الإعلامي خيري رمضان، دعمه للشاعر الصعيدي وكذلك برنامج "آخر النهار"، للفوز باللقب، لصالح مصر، كما عرض فيديو لـ"عامر"من المسابقة وهو يلقى أحد قصائده.

يبث برنامج "آخر النهار" يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على فضائية "النهار" ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

أشارت منى السيد المعروفة بـ«فتاة العربة» بعلامة النصر، اليوم السبت، عقب استلامها عقد السيارة التى وعدها بها الرئيس عبد الفتاح السيسى. جاء ذلك فى الاحتفالية الكبرى التى أقامها صندوق تحيا مصر لها بقصر ...

نظم عدد من شباب محافظة الأقصر صباح اليوم سلسلة بشرية أمام معبد الأقصر، لدعم ومساندة الشاعر المصرى حسن عامر، للحصول على لقب وجائزة مسابقة أمير الشعراء فى نسختها السابعة التى تستضيفها إمارة أبوظبى ...

تفقد اليوم، الدكتور جمال عبد الناصر الحسيني، وكيل وزارة الصحة بدمياط، مستشفي طوارئ كفر سعد الجديد، يرافقه عدد من قيادات مديرية الصحة، لمتابعة أعمال الفرش النمطي من قبل وزارة الصحة. وتابع تركيب 3 ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل