المحتوى الرئيسى

مالك سان جيرمان يقلل من قيمة مبابي

04/22 20:08

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لديه قناعات تامة بأن القيمة التسويقية لكيليان مبابي مهاجم فريق موناكو، لا تزيد عن 33 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلاً عن "ليكيب" الفرنسية تقريرًا مطولاً قالت فيه إن الخليفي يدرس تقديم عرض للتعاقد مع مبابي، عقب نهاية الموسم الجاري، بقيمة تقل عن نصف العرض المنتظر من جانب مسؤولي ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية أكدت رصد إدارة الفريق الملكي مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع جوهرة موناكو، الذي يقدم مستويات متميزة مع نادي الإمارة الفرنسية هذا الموسم، في مختلف البطولات.

ويتمسك الخليفي بقيمة العرض الذي ينوي تقديمه رافضًا فكرة الدخول في مزايدات لضم اللاعب، بالرغم من العروض المغرية التي تلقاها سان جيرمان مؤخرًا.

ويبدو أن اللاعب بات قريبًا من مغادرة فريق موناكو، مع بدء فترة الانتقالات الصيفية في فرنسا، في التاسع من شهر يونيو المقبل، ولكن بنسبة كبيرة لن ينتقل إلى صفوف المنافس التقليدي باريس، وفقًا لرؤية المدرب ليوناردو جارديم، الذي وافق على رحيله لأي فريق باستثناء نادي العاصمة.

وسجل مبابي، 18 عامًا، 22 هدفًا في مختلف البطولات مع موناكو خلال الموسم الجاري، وقاد فريقه نحو صدارة جدول ترتيب الدوري، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل