المحتوى الرئيسى

رسميا.. يونايتد يؤكد إصابات إبرا وروخو الخطيرة

04/22 20:08

أعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي إصابة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، والمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو يونايتد بإصابات خطيرة في أربطة الركبة، دون الكشف عن مدة غيابهما عن الملاعب.

وقال يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي "أكدت الفحوصات الطبية المفصلة حول الإصابات التي تعرض لها ماركوس روخو وزلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة الدوري الأوروبى مساء الخميس الماضي، إصابتهما في أربطة الركبة".

وأضاف: "هذه الإصابات تتطلب آراءً متخصصة خلال الأيام القادمة، ولن يكون ممكنا تقدير الوقت اللازم لعودتهما من جديد إلا بعد تحديد خطط علاجية نهائية بعد عقد عدة مشاورات".

وكان الثنائي إبراهيموفيتش وروخو تعرضا لإصابات قوية خلال مواجهة أندرلخت الخميس الماضي على ملعب "أولد ترافورد" ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، والتي حسمها المانيو بهدفين مقابل هدف.

وتعد هذه الإصابات ضربة قوية لمانشستر يونايتد في هذا التوقيت من الموسم، الذي ينافس فيه على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن تواجده في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويتصدر إبراهيموفيتش ترتيب هدافي الفريق في مختلف المسابقات برصيد 28 هدفا، وهو ما يعني افتقاد "البلوز" عنصرا هجوميا فعالا، في حين يعاني يونايتد أصلا من أزمة في الدفاع نتيجة إصابة الثنائي كريس سمولينج وفيل جونز، قبل أن ينضم روخو إليهما.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل