المحتوى الرئيسى

أسوان يعمق جراح النصر للتعدين بهدف سيسيه في الدوري

04/22 19:58

أسوان يعمق جراح النصر للتعدين بهدف "سيسيه" في الدوري

انتهت مباراة النصر للتعدين وأسوان، التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز، بفوز أسوان بهدف نظيف.

سجل هدف المباراة الوحيد الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول من المباراة الندية من جانب كلا الفريقين لإحراز هدف مبكر قبل أن ينجح سيسيه في إحراز هدف التقدم وسط غفلة دفاعية من أصحاب الأرض، وحاول النصر للتعدين العودة في اللقاء قبل انتهاء الشوط الأول ولكنه فشل ليطلق الحكم صافر انتهاء الشوط.

وقام إبراهيم نور الدين حكم المباراة بطرد أحمد رجب المدرب العام لفريق التعدين للاعتراض، وذلك فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

في الشوط الثاني حاول الفريق الأسواني تعزيز الفوز عن طريق إحراز هدف ثاني لكنه فشل، وفي الدقيقة 71 أجرى فريق النصر للتعدين التبديل الأول له بخروج المهاجم باتريك أدو ونزول أحمد عبد الصبور، ثم أجرى أسوان تغيره الأول في الدقيقة 76 بنزول حسام عبد العال بدلا من أسامة مرعي.

ولم يمر الكثير من الوقت ليقوم فريق النصر للتعدين بإجراء التبديل الثاني في الدقيقة 78 بنزول رمضان ربيع بدلا من حماده جلال، في محاولة منه لأدراك التعادل قبل انتهاء المباراة.

انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب في محاولات من جانب كلا الفريقين للوصول لمرمى الأخر لكنها باءت جميعها بالفشل، وأجرى أسون تبديله الأخير بخروج سيسيه صاحب الهدف الوحيد ونزول طارق أسامة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز أسوان بهدف نظيف واقتناص ثلاث نقطا ثمينة تقربه خطوة من منطقة الأمان في جدول الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل