المحتوى الرئيسى

براهيمي يحذر نجوم الجزائر من صرامة ألكاراز

04/22 19:34

حذر ياسين براهيمي، نجم بورتو البرتغالي، زملاءه في المنتخب الجزائري من صرامة الإسباني لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد "للخضر"، ومدربه السابق في فريق غرناطة الإسباني.

وقال الجناح الطائر "للدراجاو" في تصريح أدلى لموقع "لاجازيت دي فينيك"، المختص بمتابعة أخبار كرة القدم الجزائرية "ألكاراز مدرب صارم، ويفرض على اللاعبين تقديم أفضل مستوى لديهم سواء في التدريبات أو في المباريات".

وأضاف "يطلب دائما من لاعبيه اللعب بقتالية عالية والضغط في جميع أرجاء الميدان من أجل استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن، على غرار معظم المدربين الإسبان".

واستطرد "لا يمكن معرفة أي خيار تكتيكي سيعتمده مع منتخب الجزائر، باعتبار أن نوعية اللاعبين الذين كانوا يتواجدون معه في غرناطة مختلفة عن نوعية اللاعبين الحاليين لمنتخب الجزائر".

وختم "ألكاراز من نوعية المدربين الذين لا يعتمدون على خطة تكتيكية واحدة، حيث يدرس المنافسين جيدا قبل اختيار الطريقة التي سيلعب بها".

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الإسباني بدأ الجمعة مهمته رسميا مع المنتخب الجزائري، بمتابعة مواجهة الأسبوع 20 من الدوري الجزائري بين مولودية وهران ومولودية الجزائر.

يذكر إلى ألكارازا يخوض أول مباراة له مع "الخضر" في شهر يونيو القادم، أمام توجو، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل