المحتوى الرئيسى

سراج ياسين سراج الدين يوقع كتابه الجديد « النمر»

04/22 19:15

وقع سراج ياسين سراج الدين كتابه «النمر» الذي يمزج بين التشويق والرومانسية، والقضايا الاجتماعية،  أمس الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى، بحضور الكاتبة الصحفية منى رجب، والسفير عبدالرحمن موسي، والناقد الأدبي مصطفي عبدالله، والدكتورة فاطمة البودي عضو اتحاد الناشرين العرب.

وصدرت الرواية حديثًا عن دار عين للنشر والتوزيع، ويعد « النمر» آخر مؤلفات سراج الدين بعد كتابه « أساسيات التسويق الحديث» وديوان «امراة واحدة لا تكفى».

وقال سراج الدين إنه خصص نصف قيمة رواية « النمر» لمستشفي بولاق الدكرور، وإن المؤسسات في أشد الحاجة للدعم والمساعدة للنهوض بها فى الفترة الراهنة، مشيرًا إلى أن كتابه «اساسيات التسويق الحديث» منذ فترة يتناول الجانب الشخصي فى حياته وعمله، وخبراته العلمية التى عاشها.

ورأى سراج الدين أن  84 % من تعداد سكان مصر شباب، مطالبًا بأهمية دعم الشباب والاعتماد عليهم والاستفادة فى تقدم البلاد وتنمية وتطوير مؤسساتها.

وأشادت الكاتبة الروائية منى رجب، بخطوة سراج الدين في الكتابة، لافتة إلى أنه قادر على بناء الشخصيات داخل الروايات وتكوينها بالطريقة الصحيحة التى يصعب على الكثير إتمامها فى الكتابة، قائلة« إقدام سراج الدين على التأليف بداية جيدة فى عالم الأدب».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل