المحتوى الرئيسى

الغضبان:أرض سيناء هي أرض المعجزات

04/22 17:32

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن أرض سيناء هي أرض المعجزات، وهي شاهدة على عظمة المصري، وقد سطرت القوات المسلحة على أرضها أروع قصص البطولة، مؤكدا أن قواتنا المسلحة تقود معركة ضد الإرهاب، فضلا عن معركة التنمية في مصر.

جاء ذلك إفتتاح وزير القوى العاملة محمد سعفان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية بالمحافظة.

وأشار الغضبان إلي أن المصريين في عصر الستينيات قاموا بأعمال عظيمة وتغنوا بالمشروعات التي أقيمت في مجال الغزل والنسيج وزراعة القطن المصري، فضلا عن بناء السد العالي، منوها بعودة هذه المشروعات العملاقة لمصر في عام 2014، بحفر قناة السويس الجديدة، وإنشاء المنطقة اللوجيستية، فضلا عن الغاز الطبيعي المكتشف غرب بورسعيد وغيرها من المشروعات العملاقة التي تقام حاليا في محور قناة السويس.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود القائمين على هذه المشروعات، مؤكدا أنهم في حاجة إلى تشجيع الشعب المصري، قائلا: "إحنا جيل له تاريخ وعمل، وبنبي مستقبل لأولادنا رغم أنف أهل الشر".

وتابع المحافظ: "إن الجيل الحالي يحارب الإرهاب ويعمر الدولة، وهو أمر لا يستطيع أن يفعله إلا المصريون"، مقدما الشكر لرجال القوات المسلحة، والهيئة الهندسية على المجهود المبذول في هذه المشروعات.

وأهدى الوزير للهيئة الهندسية درع وزارة القوي العاملة، كما أهدى مدير المديرية للوزير درعًا تقديرًا له ولدوره ودعمه للعمال، وأهدي للمحافظ درعاً .

نظم عدد من شباب محافظة الأقصر صباح اليوم سلسلة بشرية أمام معبد الأقصر، لدعم ومساندة الشاعر المصرى حسن عامر، للحصول على لقب وجائزة مسابقة أمير الشعراء فى نسختها السابعة التى تستضيفها إمارة أبوظبى ...

تفقد اليوم، الدكتور جمال عبد الناصر الحسيني، وكيل وزارة الصحة بدمياط، مستشفي طوارئ كفر سعد الجديد، يرافقه عدد من قيادات مديرية الصحة، لمتابعة أعمال الفرش النمطي من قبل وزارة الصحة. وتابع تركيب 3 ...

استقبل القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، أسر شهداء ليبيا؛ للتعزية في شهداء الكنيسة المرقسية. يذكر أنه وقع حادث إرهابي استهدف الكنيسة المرقسية يوم، الأحد 9 أبريل الجاري، بالتزامن مع ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل