المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | وزير الرياضة يعرض القانون الجديد على رئيس الجمهورية

04/22 18:19

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عرضه مشروع قانون الرياضة الجديد، على رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب، كشف في وقت سابق أن الانتهاء من قانون الرياضة الجديد سيكون خلال شهرين، على أن يبدأ العمل به أول يونيو المقبل.

قانون الرياضة الجديد بعد مناقشته بالبرلمان خلال شهر، سيتم إرساله لمجلس الدولة لاعتماده بما لا يتعارض مع الدستور، ويستغرق من أسبوعين لشهر. ثم يعود للبرلمان للتصويت عليه في جلسة عامة، وبعدها يعتمد من رئيس الجمهورية ثم يبدأ التعامل به بالوسط الرياضي، على أن تستغرق كل هذه الإجراءات شهرين على الأكثر.

عامر: التصويت على قانون الرياضة الجديد الاثنين.. وانتخابات في الأندية خلال 4 أو 5 أشهر الكشف عن موعد العمل بقانون الرياضة الجديد فرج عامر يوضح لـ في الجول – كيف سيتم حل المنازعات بعد إقرار قانون الرياضة فرج عامر لـ في الجول: إتمام 90% من عملية إصدار قانون الرياضة

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عقد جلسة مع عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قبل أن يُعرض عليه قانون الرياضة الجديد، مشيرا إلى "مجلس الوزراء أقر مشروع القانون وسيتم عرضه على مجلس النواب خلال الأسبوع المقبل".

وشدد الوزير أن "القانون الجديد سيقضي على أزمات الرياضة المصرية".

كما شهدت الجلسة متابعة خطوات إنشاء صندوق دعم الرياضة المصرية الذي "سيوفر التمويل اللازم لرعاية عدد من الاتحادات الرياضية المصرية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل