المحتوى الرئيسى

صدق أو لا تصدق.. مؤسس مايكروسوفت لا يسمح لأبنائه امتلاك هواتف جوالة

04/22 16:05

على الرغم من أنه صاحب واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا حول العالم، إلا أنه لم يسمح لأبنائه امتلاك الهواتف الجوالة، فهذا الأمر غريب جدا ويصعب تصديقه لكنه حدث بالفعل.

إذ لم يسمح أغنى رجل في العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، أن يمتلك أبنائه الهواتف الجوالة قبل أن يبلغوا عامهم الـ 14، وذلك وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن “غيتس” لم يكتف بهذا “الحرمان”، بل قلل من مقدار الوقت الذي يسمح فيه لأبنائه استخدام الهواتف ليلا ليتمكنوا من الخلود للنوم ومنعهم من استخدامها بتاتا أثناء تناول الطعام.

ولم يكن هذا التصرف غريبا على أي أب وأم يرون ذلك ضروريا في التربية أو لا يمتلكون مالا كافيا لشراء هواتف لأطفالهم، لكن بيل غيتس صاحب أكبر شركات التكنولوجيا في العالم فالأمر لا يصدق وربما اتجه لهذا نظرا لأنه يعرف جيدا أن التكنولوجيا تهدر الوقت.

ويذكر أن مؤسس شركة مايكروسوفت لديه ثلاثة أطفال من زوجته ميليندا أكبرهم في الـ 20 من عمرها وتدعى “جينفر”، و “روي” وتبلغ من العمر 17 عاما، و”فيبي” وتبلغ 14 عاما.

وبرغم أن غيتس يمتلك ثروة تقدر بـ 87 مليار دولار، إلا أنه حريص على تعليم أبناءه العيش في حياة طبيعية ويجعلهم أيضا يساعدون في الأعمال المنزلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل