المحتوى الرئيسى

فودة يطالب بكتابة السير الذاتية للشهداء علي أبواب المدارس

04/22 16:05

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن شهداء مصر الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن نموذجا مشرفا لكل المصريين ولأسرهم، موضحا أن قوات الأمن المصرية قدمت ومازالت تقدم شهداء من أجل القضاء على الإرهاب.

جاء ذلك خلال افتتاح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مدرسة الشهيد ياسر الحديدي للتعليم الأساسي بمدينة دهب ومسجد باسم الشهيد بمديرية الأمن، بحضور اللواء أحمد طايل، مدير الأمن، واللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد، وأسرة الشهيد حيث قدم المحافظ التعازي لزوجة الشهيد بسنت عصفور وابنته عاليا وباقي الأسرة الذين حضروا من محافظة الدقهلية إلى المحافظة لحضور هذا التكريم الخاص باسم الشهيد.

وقال فودة، إن الشهيد نموذج مشرف لرجل الأمن الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، مطالبا بتعليم النشء القيم وحب الوطن والتضحية من أجل الوطن.

وطالب المحافظ، بأن يتم كتابة سيرة الشهيد الذاتية علي باب المدرسة حتى يتعلم الطلاب أهمية التضحية من اجل الوطن، معلنا أنه سيتم عمل تكريم لأسر الشهداء الخميس المقبل، بحضور قيادات تنفيذية وأمنية.

وقدم تلاميذ مدرسة الشهيد ياسر، فقرات شعر والخور الجميع بالشعر الذي يدل على الوطنية الحماس الموجود لدى هؤلاء الطلاب.

يذكر أن العميد ياسر الحديدي، كان رئيسا لمباحث مدينة دهب في عام 2008، وترقى حتى وصل إلى مفتش الأمن العام قبل استشهاده، وكان يلقب بـ"العمدة" كونه كان دائما حريصا علي إنهاء الخلافات بين الأهالي بمنطقة دهب بصورة ودية، دون التدخل بمحاضر رسمية.

 وأجمع أهالي دهب على أن الشهيد كان نموذجا مشرفا لضابط الشرطة والمثالية والاحترام وخدمة الجميع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل