المحتوى الرئيسى

'الحلال' و'اللهم إني صائم'.. مسلسلات ترفع شعار 'الاحتشام' في رمضان 2017

04/22 15:57

اقترب موعد السباق الرمضاني والذي ينتظره الجميع بشغف وتلهف لمعرفة حقيقة البرومات المثيرة، التي يتم عرضها فى الفترة الحالية كوسيله للترويج الإعلاني للمسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني، ولكن الذي أثار دهشة الكثير من المتابعين للمسلسلات الدرامية المنتظر عرضها فى السباق الرمضاني القادم 2017 رفع شعار "الاحتشام" في بعض المسلسلات، وهو ما ترصد "أهل مصر" في التقرير التالي..

يعتبر مسلسل "الحلال"، من أقوى المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2017، وكذلك تدور أحداثه فى إطار اجتماعي بسيط، حيث تجسد الفنانة المتألقة سمية الخشاب حياة فتاة تعيش فى إحدى الأحياء الشعبية تبحث عن قوت يومها بالحلال، ولكنها تعاني كثيرا من مطامع المجتمع فيها.

ويغلب طابع الاحتشام في ارتداء الملابس وانتقاء الألفاظ على أبطال المسلسل، مما جعل الكثير من النقاد يدرجونه تحت بند "الاحتشام".

مسلسل "الحلال" بطولة "سمية الخشاب، منة فضالي، فادية عبد الغني، لقاء سويدان، حسن عيد، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد"، تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق.

وكذلك تتوالى أدوار النجم مصطفى شعبان، من خلال تجسيده للأدوار التي تميل بعض الشيء للشخص الذي يتزوج بأكثر من فتاة معتقدا فى ذلك أنه ينفذ الشرع، طالما أنه يستطيع الإنفاق المالي عليهم جميعا، وقدم مصطفي شعبان فى هذا السياق الكثير من المسلسلات ومنها "الزوجة الرابعة"، ولاقي نجاحا كبيرا، وكذلك مسلسل "دكتور أمراض نسا"، والذي تم عرضه فى رمضان الماضي.

ويقدم مصطفي، من خلال هذا العام شخصية تدور تقريبا فى نفس السياق المحوري المتمثل في الرجل الملتزم دينيا ولكن تشغف حياته بالعديد من النساء وذلك فى مسلسل "اللهم إني صائم" مع النجمة الكبيرة ماجدة زكي، ويعتبر عودة جديدة لها بعد انقطاع عن الظهور أمام الكاميبرات استمر عده سنوات متتالية.

ونشر بعض الفنانين على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، صورًا لملابسهم في العمل، ومنهم الفنانة مي نور الشريف، وكذلك الفنانة ماجدة زكي، والفنان مصطفي شعبان، والذي ظهر بارتداء العباية البيضاء، والطاقية الصغيرة والسبحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل