المحتوى الرئيسى

تكتل 30-25: زيارة "السيسي" للسعودية أمر طبيعي

04/22 15:46

قال النائب ضياء داود، عضو تكتل 30-25، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمملكة العربية السعودية، غدا، أمر طبيعي، باعتبارها دولة عربية شقيقة، بالرغم من اختلافنا معها، في ملف اتفاقية ترسيم الحدود الخاص بجزيرتي "تيران وصنافير".

وأضاف لـ"الوطن": "هناك كثير من مجالات التعاون مع الرياض، نتمنى لها النجاح، ونتمنى كما يفعل الملك سلمان في إندونيسيا، من خلال حجم التدفقات الاستثمارية الموجودة هناك، أظن أن مصر ونهضتها ووقوف الوطن العربي معها اقتصاديا سيكون مردوده للأمة العربية كلها".

وتابع: "يجب ألا يكون التعامل مع الشقيقة الكبرى بسياسة العصا والجزرة، ونثق في القيادة المصرية، أنها لن تفرط وستتعامل مع الملفات وخاصة الملف الاقتصادي، بما يتناسب مع حجم مصر، خاصة وأن هذه الاستثمارات ليست منة من أحد، ولكن مصر سوق كبير وواعد، والاستثمار فيه يدر أرباحا، وعلينا أن نراجع أرباح الشركات السعودية العاملة في مصر..(محدش بيجى يشتغل معانا ويعمل استثمارات عندنا وبيخسر)".

وأكد أن القيادة السياسية لن تفرط في حقوق مصر، وجلب استثمارات عربية، وحق الشقيقة الكبرى على الجميع، أن يكون هناك تدفقات واستثمارات عربية في أسواق أخرى لا نجدها في مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل