المحتوى الرئيسى

ناصر سيف لـ'الدستور': توقفت عن التمثيل لأني لا أعلم الأدوار المناسبة لسني

04/22 14:27

ظهر الفنان ناصر سيف مؤخراً في أدوار مختلفة، وأغلبها تدور حول شخصية رجل الأعمال باختلاف تفاصيل الشخصية، وأعرب لـ"الدستور" عن عدة تفاصيل حول هذه الأعمال في الحوار االتالى:

* من أين جاءت فكرة التغيير الكلي التي ظهرت بها في أدوارك الأخيرة؟

ـ توقفت فترة لأني لا أعلم ما هي الأدوار المناسبة لسني، ثم عرض علي دور الأب في مسرحية، ومن هنا جاءت فكرة قيامي بأدوار تناسب سني الحقيقي، أول دور عرض علي بعد المسرحية هو دور أب لبنت في سن العشرين في مسلسل "نقطة ضعف" مع جمال سليمان، ورانيا فريد شوقي، وهذه كانت بداية اختياري لمثل هذه الأدوار، ولعبت مؤخراً عدة شخصيات مختلفة، ما بين رجل الأعمال الطيب ورجل الأعمال الشرير.

* حدثنا عن دورك في مسلسل طاقة قدر؟

ـ رجل تزوج من الفنانة عبير منير، وهي امرأة كانت متزوجة ولديها ابنة صغيرة هي "يسرا اللوزي" وكبرنا سويا نحن الثلاثة، وتمتلك زوجتي شركة وأصبحت أنا مديرها، وكانت زوجتي مريضة قلب وجعلها المرض مع الوقت لا تستطيع الاهتمام بي، وكنت متأقلمًا على هذا الوضع، ولكن هناك نقطة ضعف عندي استغلتها الممرضة المعالجة لحالة زوجتي، خصوصاً أنها تعلم أنها لن تستمر في الحياه كثيراً، فتقربت مني وجعلتني على علاقة معها، وفي نفس الوقت كانت زوجتي تبحث عني فوجدتني مع الممرضة في هذا الوضع فتوفيت على الفور، وشعرت بالذنب طوال الوقت، ولكن مع الوقت تزوجت الممرضة مضطراً وحاولت أن أبقي الزواج سراً حفاظاً على مشاعر يسرا، التي اعتبرها ابنتي، ولكن ينكشف الأمر بتطور الأحداث ويتحول الزواج إلى رسمي.

* هل تنوي الخروج من إطار دور رجل الأعمال؟

ـ إذا خرجت من هذا الإطار فلابد أن أقوم بدور يلائم سني الحقيقي، ليس عندي مشكلة في تقديم دور رجل من الحارة المصرية، رجل فقير ولديه أكثر من عشرة أبناء حتى، وأتمني أن ألعب دور رجل شرير ولكن من الحواري، حيث أحلق شعري زيرو وألبس السلاسل، فهذا سوف يكون دورت مختلفا.

* هل تفضل شكلك الجديد وأدوارك الجديدة؟

ـ أكيد، أنا أحب العمر الطبيعي للشخص، بمعنى إن كنت في عمر العشرين أظهر بسن العشرين ولو أن عمري أربعين أظهر بسن الأربعين.

* هل تشعر بأن الأعمال التي قمت بها مؤخراً حققت نجاحا أكبر من أدوارك القديمة؟

ـ النجاح ليس له علاقة بالدور الذي أقوم به، لأن الناس أحبتني في المرحلتين.

* ما هو رأيك الشخصي في العلاقة بين رجل كبير في السن وفتاة صغيرة؟

ـ أنا لا أوافق على هذه العلاقة لأي سبب من الأسباب، لكن في الدراما الحياتية هناك أغراض وطموحات تجعل الأشخاص يقبلون على مثل هذا النوع من العلاقة، فهو بيزنس.

* هل يوجد فنان تحلم بالتمثيل معه؟

ـ إطلاقاً، أنا ألعب الدور إذا أحبه بغض النظر عن من هم الأبطال الذين يشاركون العمل معي، لو المخرج متميز بالتأكيد سوف يختار كاست ناجحًا.

* هل هناك أعمال سنيمائية مقبلة؟

ـ أنا قمت بأعمال سنيمائية قليلة، منها "السفاح" و"فين قلبي"، حيث أنهم يستهينون بى في السينما ويعرضون علي أدوارا ليست مناسبة، وخاصة أن هناك ممثلين بالفعل موجودون على الساحة الفنية يلعبون هذه الأدوار، وأنا أحب السينما وهي بالنسبة لي رقم واح، فأنا في السينما أصنع دورى، لأن الفيلم يعرض في ساعتين فتكون كل التفاصيل مهمة لكي يعرض بشكل مبهر، والسينما عالم آخر، وكنت أتمنى أن يكون لدي رصيد كبير فيها.

ناصر سيف لـ"الدستور": توقفت عن التمثيل لأني لا أعلم الأدوار المناسبة لسني

ناصر سيف لـ"الدستور": توقفت عن التمثيل لأني لا أعلم الأدوار المناسبة لسني

ناصر سيف لـ"الدستور": توقفت عن التمثيل لأني لا أعلم الأدوار المناسبة لسني

ناصر سيف لـ"الدستور": توقفت عن التمثيل لأني لا أعلم الأدوار المناسبة لسني

نظم عدد من شباب محافظة الأقصر صباح اليوم سلسلة بشرية أمام معبد الأقصر، لدعم ومساندة الشاعر المصرى حسن عامر، للحصول على لقب وجائزة مسابقة أمير الشعراء فى نسختها السابعة التى تستضيفها إمارة أبوظبى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل