المحتوى الرئيسى

الميركاتو الحلم .. صلاح يقود أتلتيكو .. تريزيجيه إلى ليفربول .. رمضان فى السيتي

04/22 14:16

كتب - محمد يسري مرشد:

ينتظر عشاق الكرة المحلية والعالمية واحدة من أهم فترات الإنتقالات الصيفية "ميركاتو" والتى ترتبط هذا العام بتنقلات للمحترفين المصريين فى أوروبا نحو أندية أكبر منافسة فى الدوريات الأربعة الكبري.

تقارير إنجليزية وإيطالية ومحلية عديدة ارتبطت تحديداً بالثلاثي المصرى ، محمد صلاح "روما" ، رمضان صبحي "ستوك سيتي" ، ومحمود حسن تريزيجيه " أندرلخت" .

المحترف المصرى الأبزر هذا العام على الصعيد الرقمي أو ما يقدمه مع روما جعله يتصدر قائمة المرشحين للخروج من نادي الذئاب الإيطالي نحو تجربة أكبر وتحديداً فى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وارتبط اسم صلاح مع التكهنات برحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم "الروخي بلانكوس"  نجو مانشستر يونايتد الإنجليزي والذى ارتفعت اسهمه بشدة عقب الضربة القاصمة التى تليقها الشياطين الحمر بإصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 : 9 أشهر.

وقد العديد من التقارير الصحفية الأيطالية قد اشارت إلى اهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بالتعاقد مع صلاح منذ وجود الأخير بتشيلسي الإنجليزي ومنها  موقع " كالتشيو ميركاتو" الأيطالي وموقع "فيتشاخيس" الإسباني .

كان محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق والمحلل الكروى الحالي والمقرب من صلاح قد أعلن علانية أنه ينصح صديقه بالإنتقال إلى أتلتيكو مرجعاً السبب إلى أسلوب صلاح وسيميوني المناسبان لتقديمه بشكل مختلف.

لفت رمضان صبحي الأنظار بمشارطته مع ستوك سيتي هذا الموسم وتأقلمه مع أجواء البطولة الإنجليزية بعد مشاركاته المتأخرة نوعاً ما إلا أنها خطفت أنظار كبار البيريمرليج.

الصحفي الإنجليزي الشهير "دين جونز" بموقع  شبكة "بليتشر ريبورت" الإنجليزي  والقريب من إدارة ستوك سيتي كان قد أشاد فى وقت سابق برمضان وقدراته كاشفاً أن الرباعي تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول يتابعون اللاعب .

اثار تصريح من محمد فرج عامر رئيس نادي سمةحة الجدل حول مستقبل تريرزيجيه جناح أندرلخت والمعار لناديم وسكرون  البلجيكي حول انضمامه للعملاق الإنجليزى فى فترة الإنتقالات القادمة.

وقال عامر "اثناء وجودي في انجلترا، قابلت احد رؤساء الأندية وابلغني بأن هناك  تريزيجيه  سينتقل لليفربول".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل