المحتوى الرئيسى

«أمريكان إيرلاينز» توقف موظفًا عن العمل بعد شجار مع ركاب

04/22 13:37

أوقفت شركة أمريكان إيرلاينز الأمريكية للطيران أحد موظفيها عن العمل بعد تسجيل فيديو، أوضح حدوث مشاجرة على متن إحدى طائرات الشركة بين أفراد الطاقم وعدد من الركاب وامرأة تبكى وهى تحمل طفلًا.

وقال أحد مستخدمى "فيسبوك" واسمه سورين أديانثايا فى تدوينة له أرفق بها تسجيل الفيديو أمس الجمعة، إن موظف الشركة انتزع عربة أطفال من المرأة وضربها بها، وكاد يصيب طفلها أيضًا.

وقبل أقل من أسبوعين، كان طبيب يدعى "ديفيد داو" (69 عامًا) نُقل إلى المستشفى بعد أن أنزلته شرطة الطيران فى شيكاغو، عنوة من طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز، مما أثار غضبًا دوليًّا وسبب كابوسًا للعلاقات العامة فى الشركة.

وقالت ليزلى سكوت المتحدثة باسم شركة أمريكان إيرلاينز إن الشرطة تحقق فى واقعة يوم الجمعة، التى حدثت على متن الرحلة 591 المتجهة من سان فرانسيسكو إلى دالاس قبل إقلاع الطائرة.

وقالت سكوت إن الواقعة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها إلى الطائرة.

وفى تسجيل الفيديو الذى بثه "أديانثايا" تسنى سماع المرأة التى تحمل الطفل وهى تطلب من المضيفين أن يحضروا لها عربة الأطفال، وبعد ذلك توجه راكب إلى مقدمة الطائرة وطلب من طاقمها اسم الموظف الذى أخذ عربة الأطفال قبل أن يعود إلى مقعده.

وبعد دقائق صعد موظف آخر من الشركة - قالت "سكوت" إنه مضيف - إلى الطائرة وواجه الراكب، وبعد ذلك حدثت مواجهة بين الاثنين فى ممر الطائرة وتسنى سماع المضيف وهو يهدد الراكب بالضرب، وفى نهاية الأمر عاد الراكب إلى مقعده ونزل المضيف من الطائرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل