المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | #في_الكلاسيكو – حين تشاجر زيدان وإنريكي

04/22 13:31

يفشل زين الدين زيدان في مراوغة كارلس بويول، يعود محاولا استعادتها، يفشل فيستخدم مرفقه للتخلص من منافسه الذي يسقط أرضا، يتوقف اللعب قبل أن يتحول الميدان إلى معركة جماعية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة ومعركة فردية خاصة بين زيدان ولويس إنريكي.

المشهد السابق كان من لقاء الكلاسيكو الذي أقيم في الجولة 30 للدوري الإسباني موسم 2002-2003.

بعيدا عن اللقب.. كيف يستفيد طرفا الكلاسيكو ماديا من عائدات الرعاية وحقوق البث؟ حكايات الكلاسيكو – كرويف 5-0 ريال مدريد طموح بلا حدود (3) – رونالدو.. فلتنتبه البرتغال هل تعرف الاسم الأول لهؤلاء النجوم؟

ريال مدريد يستضيف برشلونة الأحد المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 33 للدوري الإسباني، أي أن اللقاء بين زين الدين زيدان ولويس إنريكي سيتجدد لكن ليس للعراك بل لإدارة المباراة فنيا.

العراك كان المشهد الأخير في مواجهة زيدان وإنريكي كلاعبين، والسبب كان تدخل صانع الألعاب الفرنسي بشكل خشن على كارليس بويول.

ريال مدريد دخل اللقاء وهو متصدر الدوري بفارق 3 نقاط عن ديبورتيفو لاكورونا ثاني الترتيب، بينما كان يقبع برشلونة في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

تقدم الظاهرة رونالدو للفريق الملكي في الدقيقة 16 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل إنريكي في الدقيقة32 بعدما تابع رأسية باتريك كلويفرت التي تصدى لها إيكر كاسياس في المرمى.

إنريكي (قائد برشلونة) احتك بزيدان، والأخير حاول استخدام "الخربشة" للنيل منه، قبل أن يتدخل اللاعبون لمنع الشجار.

وعلى الرغم من احتكاك الثنائي معا إلا أن حكم اللقاء سيزار مينيوز فيرنانديز أشهر البطاقة الصفراء لزيدان فقط ولم يعاقب إنريكي.

انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، وأنهى ريال مدريد مسابقة الدوري وهو في الصدارة برصيد 78 نقطة ونجح برشلونة في الحصول على المركز السادس بعدما جمع 19 نقطة في أخر 8 جولات لينهى الدوري برصيد 56 نقطة.

إنريكي تحدث عن هذا المشهد لاحقا ليقول:"لم أر الصور الخاصة بتلك الواقعة، ولا أتذكر أي تفاصيل لكننا كنا ندافع عن فريقنا مثلنا مثل باقي اللاعبين، أحترم زيدان للغاية كزميل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل