المحتوى الرئيسى

أبو تريكة عن الكلاسيكو: أتمنى استمتاع متابعينا العرب بدون تعصب

04/22 16:32

وجه محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، رسالة للمشجعين العرب قبل كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد كلاسيكو إسبانيا والعالم رقم 174 على صعيد الليجا، في تمام الساعة إلا الربع مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

وقال أبو تريكة، في لقاء مع الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "أتمنى أن يستمتعوا متابعينا العرب باللقاء 174 بين ريال مدريد وبرشلونة".

وأضاف المحلل الرياضي لقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية: "كلاسيكو الأرض يضم 10 كرات ذهبية، مقسمة بين 5 لليونيل ميسي، و4 لكريستيانو رونالدو، وواحدة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد".

وتابع صاحب الـ38 عامًا: "أتمنى استمتاع متابعينا العرب بلقاء الكلاسيكو بدون تعصب، لأن الفترة الأخيرة شابها تعصبًا كبيرًا بالمجال الرياضي، وأريد أن تخرج المباراة بشكل يليق بتاريخ الفريقين الكبار".

وأتم "أمير القلوب" تصريحاته قائلا: "رغم الظروف المختلفة لكلا الفريقين قبل الكلاسيكو، لكنها مباراة معزولة تمامًا ولها ظروف خاصة".

زيدان: الفوز على برشلونة لا يعني التتويج بالليجا.. وبيل سيشارك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل